بدر خلف ينشر فيديو لإرضاع ابنه والجمهور يتهمه باستخدام دمية!

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
بالفيديو الجمهور يتهم أحلام بالغرور لهذا السبب
عقيل الرئيسي ينشر فيديو جديداً مع ابنه وملامح الصغير تحير الجمهور
بدر خلف ينشر كواليس حفل خطبته ويفاجئ الجمهور بغناء بلقيس

يواصل خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، إثارة الجدل حول أخبار حمله وولادته، وإصراره على الظهور بصورة المرأة التي تمارس أمومتها بشكل كامل أمام الكاميرات، وأحدثها مشاركته لفيديو وهو يقوم بإرضاع ما أطلق عليه اسم ابنه رشاش.

بدر خلف يرضع ابنه رشاش

وشارك بدر خلف عبر حسابه على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو هو يقوم بإرضاع ابنه المولود قبل أشهر قليلة، بعد بكائه بسبب الجوع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

واستعرض بدر خلف، الذي يطلق على نفسه اسم بدرية، عملية إرضاع الطفل أمام الكاميرا، متحدثا عن تجربة الأمومة التي غيرت الكثير من صفاته.

وقال بدر خلف إنه بعد أن أصبح أماً، قد تغير للأفضل، مشيراً إلى أنه كان شخصاً أنانياً ولكنه حاليا يفضل ابنه على نفسه ويجعله الأول ضمن قائمة أولوياته ولو على حسابه هو شخصياً، ناصحاً كل السيدات بتجربة الأمومة التي وصفها بالجميلة.

This browser does not support the video element.

بدر خلف متهم باستخدام دمية

تداولت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، مقطع الفيديو الذي ظهر فيه بدر خلف وهو يقوم بإرضاع ابنه، والذي لم يظهر منه سوى شعر رأسه، وكان هذا هو السبب الأصلي في توجيه اتهامات لبدر خلف باستخدام دمية.

وقال البعض في تعليقاتهم على فيديو بدر خلف، إن هذا الشعر الكثيف والذي يبدو شعر رأس طفل لا يمكن أن يقل عن عام واحد على الأقل، يتنافى مع عمر ابن بدر خلف المولود في نهاية أغسطس الماضي بحسب تصريحاته.

من ناحية أخرى علق آخرون على عدم صدور أي حركة طبيعية عن الطفل، تفيد أنه إنسان طبيعي، مؤكدين أن مسلسل بدر خلف حول تقمص شخصية بدرية، يجب أن ينتهي ليقوم بدور جديد لأنه أصبح مكشوفاً للجميع، بحسب الآراء المرصودة.