إعلامي كويتي يتهم حسام حبيب بتهديده

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
والد زوجة حسن شاكوش يتهمه بتهديده ويصعد الخلاف بينهما
حسام حبيب يتهم شيرين عبد الوهاب بالاستيلاء على أغانيه ويقاضيها
حسام حبيب يتوعد نضال الأحمدية بعد تهديدها له ويتهمها بالإتجار في البشر

كشف الإعلامي الكويتي طلال الفصام عن تعرضه لتهديد من الفنان المصري حسام حبيب بسبب حديثه عن الأزمة بينه وبين شيرين عبد الوهاب وذلك قبل الكشف عن تفاصيلها في وسائل الإعلام.

حسام حبيب يهدد طلال الفصام

ولفت طلال الفصام إلى أنه خرج في البداية وتحدث عن اختفاء شيرين عبد الوهاب واتهم حسام حبيب بتدمير حياتها ليفاجئ بتلقي تهديد من الأخير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولفت الفصام في لقاء تلفزيوني له أنه تحدث عن بعض الأشياء والتفاصيل التي علم بها ولم يكن أحد يدري عنها وطريقة تعامل حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب وكونها مختفية.

وأكد أنه بعد تلك التلميحات فوجئ برسالة من حسام حبيب يطالبه فيها بعدم الحديث عن الأمر حتى لا تكبر المشكلة ووصل الأمر للتهديد من الأخير.

وتابع: "لمحت إلى أشياء أعرفها عن حسام حبيب وطريقة تعامله مع شيرين عبد الوهاب وصلني تهديد مباشر من حسام حبيب دخل عليا في الإنستقرام بالتعرض بالضرب والانتقام".

تهديدات حسام حبيب بسبب شيرين عبد الوهاب

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتحدث فيها أحد عن تهديدات من حسام حبيب، فقبل أيام كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن تلقيها تهديدات من حسام حبيب بسبب علاقاته القوية في مصر، وهو ما منعها من السفر إلى مصر للوقوف بجانب صديقتها.

وتحدثت نضال الأحمدية عن تفاصيل أزمة حسا حبيب وشيرين عبد الوهاب مشيرة إلى أن الأخيرة عانت نفسياً خلال تلك العلاقة قائلة: "حسام حبيب كان بيعاير شيرين لأنها ما بتعرف إنجلش وبيحسسها إنها ولا شيء بسبب ده".

وتابعت: "طيب مين من القامات كان بيعرف إنجلش؟ أم كلثوم؟ عبدالوهاب؟ ببيروت إحنا وضعنا غيركم، إنما أنتوا مصر أم الدنيا.. إحنا بلبنان مجبرين نتعلم لأنه فيه 20 مليون لبناني برا لبنان فبنتعلم لغة غيرنا لأنه ما عندنا وطن متل مصر العظيمة مش بنتعلم لنتفاخر أو نتمنظر".

ودافعت عن شقيق شيرين عبد الوهاب بعد احتجازه لها في المسشتفى، مؤكدة أنه لا يرغب في الاستيلاء على أموالها، لأنه كان يملك توكيلاً عاماً منها ولم يفعل شيئاً ضدها: "أنا عرفت أجمع معلومات من مليون مصدر، وعملت مقارنة، لأن ممكن شيرين تكون ما قالت لي، كل الناس أكدوا أنه عمره ما سرقها، فيه ناس قالوا حرام، أمانة عمره ما سرقها، هذا أخوها اللي قال عنه طليقها إنه عايز يسرقها ويحجر عليها، وبيحكي إنه عايز يحميها منه"