وصفات طبيعية من خبيرة التجميل سامية العبدالله لشباب دائم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2018
مقالات ذات صلة
صور مكياج احترافي من خبيرة التجميل السعودية سامية العبدالله
تطبيق مكياج ناعم وشفاه نيود من خبيرة التجميل سامية عبدالله
طرق العناية بالرقبة لشباب دائم

تولد الفتاة و في فطرتها حب الأمومة و تتوالى السنين اسرع مما كانت تظن تلك الصغيرة ويتحقق الحلم. كل هذه الفترة المنقضية ماهي إلاعمرٌ مضى و سنوات انتقضت تغيرت معها ملامح الطفلة و طراوة يديها الغضتين و استدارة وجنتيها الممتلئة إلى شابة يافعة و مع مرور السنوات إلى إمرأة ناضجة. كل هذه جال مراحل و التغييرات الفسيولوجية تلزم على المرأة العناية بنفسها والإهتمام المستمر و اللذي يتحول الى روتين لا تتهاون به أبداً. 

عناية المرأة بنفسها يجب أن يشمل كل الجوانب؛ كالجانب النفسي و الصحي و الجمالي وكلها مكملة لبعضها لتكون دائماً في أفضل حالاتها ولتجد بأنه و بعد أعوام طويلة عمرها ماهو إلا رقمفي ورقة و لكن عمرها الحقيقي ثابت و كأنها عرفت سر أكسير الشباب. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إن أول خطوات الإهتمام بالعناية الشخصية يبدأ بالتدريب مثل أي عملٍ آخر و يصبح مع التكرار أمرٌ مهم و لا تستطيع المضي بدونه. و الإهتمام يبدأ من قمة الرأس حتى أخمص القدمين و لكل جزء طرق المحافظة عليه و العناية به. و هي تشمل كبداية الفحوصات الطبية الدورية و زيارة مراكز التجميل و التمارين الرياضية اليومية وروتين العناية المنزلي اليومي. 

ليس من الضرورة أن ترهق المرأة ميزانية المنزل بشراء اثمن و أفخر المنتجات و المستحضرات وعوضاً عن ذلك تستطيع تحضير ما تحتاج منزلياً و بجودة عالية. 

اليوم سأشارككم بعضاً من هذه المعالجات ومستحضرات العناية المعدّة منزلياً:

للشعر:

قومي بخلط بياض بيضتين مع ملعقة من عصير الزنجبيل الطازج و ملعقتين من جل الصبار ثمضعيها على شعرك من الجذور حتى الأطراف واتركيها لمدة ساعة ثم أشطفيها.

للبشرة:

لصفاء مذهل اخلطي ملعقتين من العسل مع ملعقة مسحوق قرفة و ضعيها على البشرة لمدة نصف ساعة ثم قومي بشطفها بالماء الفاتر.

هذه الوصفات وغيرها مما قد تحضرين بنفسك مهمة لشباب دائم.

يمكنك أن تكون خلاباً في الثلاثين، وساحراً في الأربعين، و مغرياً بشكلٍ لا يقاوم لبقية حياتك " كوكو شانيل "