هند القحطاني تقدم وصلة رقص مثيرة على أغنية غزالي ما ينصادي

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني في وصلة رقص مثيرة داخل مخيم
هند القحطاني في رقصة جديدة مثيرة للجدل
هند القحطاني تستعرض جمالها خلال وصلة رقص وموجة من النقد والغضب

أثارت الناشطة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، هند القحطاني، الجدل بين متابعيها بعد أدائها وصلة رقص خليجية مثيرة على أنغام أغنية الفنان عبدالمجيد عبدالله غزالي ما ينصادي.

ونشرت هند القحطاني فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، ظهرت خلاله ترتدي فستاناً بنقشة التايجر، وترقص على أغنية “غزالي ما ينصادي” التي حققت نجاحاً وصدى كبير منذ طرحها قبل شهر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

هند القحطاني ورقصاتها المثيرة: 

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها هند القحطاني الجدل برقصها المثير، فقبل فترة وجيزة، ظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع "سناب شات" مثيرًا الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقوم برقصة غريبة، حيث تظهر فيها وهي تستعرض لبسها، فهذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها هند بمثل هذه الحركات الغريبة لاستعراض ملابس جديدة، فهذه واحدة من طرق التسويق التي تتبعها هند في عرض ملابسها.

ظهرت هند القحطاني في أحد المقاطع الفيديو على حسابها الشخص على "سناب شات" وهي تقوم بحركات استعراضية من أجل عرض ملابس الجديدة التي ترتديها، حيث تقوم هند القحطان بمثل هذه الحركات من أجل استعراض ملابسها الجديدة، التي تريد من متابعيها التعرف عليها، فهي واحدة من طرق التسويق الخاصة بها.

هند القحطاني والاستعراضات الجريئة:

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مقطع فيديو للناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، عادت فيه لطبيعتها في إثارة الجدل مجددًا، بوصلة استعراضية جريئة.

وأثارت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، حالة من الجدل بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فاجأتهم بنشر مقطع فيديو مثير تستعرض فيه جسمها.

وظهرت هند القحطاني في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، وهو تتمايل جيئة وذهابًا وتستعرض جسدها ومؤخرتها أمام الكاميرا، في مشهد وصفه البعض بالجريء، وأثار الجدل، وعرضها للهجوم مجددًا.

الفيديو الذي نشرته هند القحطاني صدم الجمهور بسبب عودتها لتعمد إثارة الجدل، والتغيير الشديد في طريقة ملابس هند القحطاني.

هند القحطاني المثيرة للجدل:

هند القحطاني من مواليد 1974 هي امرأة سعودية من قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها، وتقوم هند القحطاني دومًا بإثارة جدل المتابعين لها بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها.

وتمتلك هند القحطاني جراءه كبيرة في ظهورها الأخير عبر مقطع فيديو على حسابها الرسمي سناب شات، وتعرضت للنقد في مايو/أيار من العام الماضي 2020، عندما ظهرت وهي ترقص وتتمايل على إحدى الأغاني الخليجية بدلع مرتدية ملابس قصيرة، وظهر في هذا المقطع أبناؤها وهم يشاهدونها وهي ترقص بمناسبة إنتهاء شهر رمضان الكريم، وفور إنتهاء هذا الفيديو حدثت ضجة كبيرة من الغضب والاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وغالبًا ما تُحدث إطلالات هند القحطاني، موجة كبيرة من الجدل والانتقاد للحد الذي وصل بعدد من متابعيها بمطالبة السلطات المختصة بسحب الجنسية السعودية منها بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السعودية.