وصول أفراد العائلة المالكة البريطانية إلى مقر إقامة الملكة إليزابيث

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
العائلة المالكة تحيي الذكرى الأولى لوفاة الملكة إليزابيث بطقوس خاصة
أكثر أفراد العائلة المالكة أناقة في كل العصور
مكياج نساء العائلة المالكة في بريطانية

أعلنت وسائل إعلام بريطانية أن أبناء الملكة إليزابيث وحفيدها يرافقونها الآن في القصر الملكي في مورال، فتوجه الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا وابنه الأمير وليام، إلى القصر الملكي في اسكتلندا، وذلك عقب ساعات قليلة من توصية أطباء ملكة بريطانيا ببقاء الملكة إليزابيث الثانية تحت الإشراف الطبي.

وقال متحدث باسم مقر إقامة ولي عهد بريطانيا: "سافر صاحبا السمو الملكي أمير ويلز ودوقة كورنوال إلى بالمورال"، وذلك بحسب مان شرته رويترز.

كما أعلنت مصادر بريطانية أن أبناء الملكة إليزابيث كافة وصلوا إلى قلعة بالمورال، عقب إعلان الأطباء قلقهم بشأن الحالة الصحية لملكة بريطانيا.

الملكة إليزابيث

كان قصر باكنغهام أعلن خضوع الملكة إليزابيث الثانية للإشراف الطبي، وذلك بعد أن أعرب الأطباء عن قلقهم إزاء حالتها الصحية.

ومنذ أكتوبر من العام الماضي تعاني الملكة إليزابيث من مشكلات صحية تسببت لها صعوبة في المشي والوقوف، ومنذ ساعات أعلن القصر الملكي في باكينغهام أن الملكة لا تزال مرتاحة وفي بالمورال.

كانت الملكة إليزابيث الثانية كسرت، بسبب حالتها الصحية، تقليدا عمره عقود في الأيام الأخيرة، عندما استقبلت رئيس الوزراء المستقيل بوريس جونسون ورئيسة الوزراء الجديدة ليز تراس في بالمورال كبديل عن استقبالها له في قصر باكنغهام.

يذكر أن الحالة الصحية أقلقت البريطانيين، وذلك بعد أن أعلن القصر الملكي في بيان له أن الحالة الصحية للملكة مثار قلق الأطباء المختصون بحالتها، وجاء في البيان: "بعد مزيد من التقييم هذا الصباح ، فإن أطباء الملكة قلقون على صحة جلالة الملكة وأوصوا بأن تظل تحت إشراف طبي.. الملكة لا تزال مرتاحة وفي بالمورال".