صور عائلية دافئة جمعت العائلة المالكة الأردنية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
لقطات دافئة ونظرات رومانسية: صور جمعت العائلة المالكة في نيويورك
في عيد الحب 2024: لقطات رومانسية جمعت العائلة المالكة الأردنية
صور العائلة المالكة الأردنية في استقبال البابا فرنسيس الأول

للعائلة المالكة الأردنية مكانتها في القلوب، خاصة في ظل اللقطات التي تشارك بها العائلة المالكة متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي خلقت لهم مكانة خاصة في قلوب محبيهم.

ما بين لقطات جمعت الملكة رانيا العبدالله مع أبنائها في لحظات فارقة تنوعت ما بين حفلات تخرج وزفاف، وأخرى جمعتها مع الملك عبدالله الثاني تتنوع اللقطات العائلية الدافئة للعائلة المالكة.

الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا

تحرص الملكة رانيا على نشر الصور التي تجمعها بالملك عبدالله الثاني والتي ترفقها بكلمات تتنوع ما بين كلمات الدعم وأخرى تزينها الكلمات الرومانسية التي توثق مسيرة الحب والدعم بينهما.

ونشرت الملكة رانيا مجموعة من الصور التي ظهرت فيها مع الملك عبدالله الثاني لتوثق هذه الصور الكثير من اللحظات التي تنوعت ما بين لحظات جمعت العائلة الهاشمية، وأخرى رافقته فيها في زيارات رسمية.

لقطات للعائلة الهاشمية 

للعائلة المالكة الأردنية مكانتها الخاصة، فلم تكتف فقط بنشر ما يتعلق بالأحداث والزيارات الرسمية السياسية وإنما تحرص على مشاركة شعبها بالفعاليات الاجتماعية كافة بما تتضمنه من تجمعات عائلية توثقها الصور والمقاطع الدافئة.

 وجمعت الصور العائلة الهاشمية في مختلف المناسبات بينها مناسبات الزفاف والخطوبة والتي كان آخرها حفل زفاف الأميرة إيمان، ولقطات أخرى جمعت العائلة الهاشمية على مائدة إفطار عائلية توجتها اللحظات العفوية الدافئة.

أسرة الملك عبدالله الثاني

إلى جانب العائلة الهاشمية الكبيرة، والتي تجمع الملكة رانيا بعائلة الملك عبدالله الثاني، تشارك أيضاً العائلة المالكة مجموعة من اللقطات لأسرة الملك عبدالله، والتي تجمع الملكة رانيا والملك عبدالله وأبنائهم في مناسبات مختلفة وبينها عيد ميلاد الملك عبدالله الثاني أو عيد الأم وغيرها من المناسبات الأخرى.

 وما بين لقطات عائلية جمعت العائلة الهاشمية الكبيرة وأخرى جمعت الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا بأبنائهم، إليك أجمل اللقطات التي وثقت دفء العائلة المالكة في الأردن.