من هم نجوم بوليوود الذين لا يشربون الكحوليات؟

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 13 يناير 2022
من هم نجوم بوليوود الذين لا يشربون الكحوليات؟

هل تعلم أنه يوجد من بين نجوم بوليوود من لا يتناول الكحوليات أو حتى يقوم بالتدخين حتى وإن اقتضت أدوراه ذلك. وفي قائمتنا هذه سنكشف عمن هم نجوم بوليوود الذين لا يشربون الكحوليات؟

جون أبراهام (John Abraham)

جون ابراهام

النجم جون أبراهام يعتبره الكثيرون أيقونة اللياقة البدنية في بوليوود حيث يقوم بتنفيذ المشاهد الخطرة الخاصة به في أفلامه، وعلى الرغم من أن أدواره قد تقتضي شرب الخمر والتدخين.

إلا إنه لا يشرب الخمر في الواقع، ويتبع نظاماً غذائياً خاصاً لإزالة أي سموم قد تنتج عن التدخين في تلك الأدوار.

ليزا هايدون (Lisa Haydon)

ليزا هايدون

أما ليزا هايدون فهى ملكة اليوغا في بوليوود، حيث تحافظ على نظامها الغذائي من أجل الحصول على جسم رشيق ويساعدها في ذلك إنها لا تدخن ولا تشرب الخمر.

ولقد مثّلت ليزا في العديد من الأفلام وتلقت الثناء الإيجابي على أدائها، كما تشارك في هيئة التحكيم الخاصة ببرنامج Next Top Model في الهند.

أكشاي أكومار (Akshay Kumar)

أكشاي كومار

أكشاي كومار أحد أعلى ١٠ نجوم أجراً في بوليوود ومن أكثرهم دراية بفنون القتال والدفاع عن النفس، وهو لا يتناول الكحوليات أو يدخن مما ساعده في الحفاظ على صحته كما ينبغي.

فارون داوان (Varun Dhawan)

فارون داوان

كان فيلم "Student of The Year" هو أول ظهور سينمائي لفارون، ومنذ ذلك الحين بدأ الناس في الإعجاب بموهبته في التمثيل حيث يعتبر واحداً من أفضل النجوم الصاعدة في بوليوود والذين لا يتناولوا الخمور وإنما بدلاً منها فإنه يستبدلها بالشاي إذا اقتضى الدور ذلك.

ريتيش ديشموخ (Riteish Deshmukh)

ريتيش ديشموخ

ريتيش هو مهندس معماري في الأصل إلا أنه اتجه لاحقاً نحو التمثيل وتميّز بكونه أحد نجوم بوليوود الذين لا يشربون الخمور كما أنه فنان له الكثير من الأدوار في الأفلام الكوميدية.

ولكن هذا لم يمنع الجمهور من تقدير دور الشر الذي لعبه في فيلم "Ek Villian" مع الإعجاب بأدواره الأخرى في أفلام مثل "Masti" و"Housefull".

بيباشا باسو (Bipasha Basu)

بيباشا باسو

بيباشا باسو الأيقونة المؤنثّة للياقة البدنية في بوليوود، فهي تمارس اليوغا وتحافظ على رشاقة جسمها، ولا تشرب أي نوع من أنواع الكحول، ومن أفلامها الشهيرة فيلم "Raaz" وفيلم "Dhoom 2" وفيلم "No Entry".

حيث قامت بيباشا بالتمثيل في العديد من أفلام الرعب، وحصلت على لقب ملكة أدوار الرعب الهندية.

جينيليا دسوزا (Genelia D"Souza)

جينيليا دسوزا

النجمة الهندية لاعبة أدوار الفتاة اللطيفة والجميلة، والمتزوجة من النجم ريتيش ديشموخ حيث تحافظ على صحتها بعدم تناول الخمر كما إنها سفيرة للعديد من العلامات التجارية مثل فانتا وغارنييه لايت والعديد من المنتجات الأخرى.

ابهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan)

ابهيشيك باتشان

النجم الذي لم تلقى أفلامه في بداياته الأولى النجاح المتوقع لها في حصيلة الإيرادات إلا أنه تلقى في المقابل أرآء إيجابية عنها من الجمهور ثم تابع مسيرته الفنية بعد ذلك بالكثير من الأفلام الناجحة.

مثل فيلم "Dostana" وفيلم "Happy New Year" ..إلخ، وابهيشيك أيضاً لا يشرب الخمر كما إنه متزوج من النجمة ايشواريا راي باتشان.

لارا دوتا (Lara Dutta)

لارا دوتا

لُقّبت لارا دوتا بملكة جمال الكون في عام 2000 وهي أيضا من نجوم بوليوود الذين لا يتناولون الخمور ولا يدخنون، وقد فازت لارا بالعديد من الجوائز كأفضل ممثلة عن بعض من أعمالها.

كاجول ديفغان (Kajol Devgan)

كاجول ديفغان

كاجول ديفغان ممثلة هندية حصلت على العديد من الجوائز عن دورها في الكثير من الأفلام ويعد من أشهر أفلامها على الإطلاق فيلم "Dilwale Dulhania Le Jayenge".

وكاجول أيضاً لا تشرب الخمر ولا تدخن كما تحافظ على اتباع نظام غذائي نباتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار