ويل آي آم و تيمبالاند يشاركان في أسبوع دبي الموسيقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
نجمة البوب سيلينا غوميز في أسبوع دبي الموسيقي
مهرجان البحر الأحمر: عبد الله السدحان يُشارك مقطع مُصور برفقة ويل سميث
ويجز يشارك في حفل ختام المونديال العالم ونقابة الموسيقيين توقفه

أعلن أسبوع دبي الموسيقي، أول معرض ومهرجان موسيقي في المنطقة، عن مشاركة المغني وكاتب الأغاني العالمي ويل آي آم، جنبا إلى جنب مع تيمبالاند، أحد أشهر منتجي الموسيقى في العالم، خلال الحدث المنتظر في مركز دبي التجاري العالمي في سبتمبر القادم.

ويأتي ويل آي آم قائد فرقة "بلاك آيد بيز" الموسيقية والذي تألق في ظهوره مؤخرا في أغنية "سكريم آند شاوت" الشهيرة مع بريتني سبيرز، وأغنية "ذات باور" مع جاستن بيبر، إلى دبي لخلق أجواء مميزة من الإثارة برفقة تيمبالاند المنتج الشهير والعقل المدبر وراء أغنية جستين تيمبرلك "20-20 إكسبيرينس"، ومنتج الألبوم الأخير لمغني الراب جي - زي الذي حمل عنوان "ماجنا كارتا هولي جريل". ويُقام الحفل في مركز دبي التجاري العالمي في السادس والعشرين من سبتمبر، كجزء من سلسلة من الفعاليات التي تحظى باهتمام كبير من أوساط صناعة الموسيقى العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأسبوع دبي الموسيقي مشروع مشترك بين جلوبال جومبو جروب (G3)، ومركز دبي التجاري العالمي، بالتعاون مع جدول فعاليات دبي، وطيران الإمارات كشريك رسمي  وبيبسي كراعي رسمي. ويتضمن أسبوع دبي الموسيقي الذي يقدمه المنتج الموسيقي الإسطوري كوينسي جونز، سلسلة من الفعاليات المتنوعة التي تستهدف عشاق الموسيقى وصناعة الموسيقى في المنطقة. وبالإضافة إلى مشاركة مواهب عالمية، سيقدم كوينسي جونز سلسلة من الندوات الحصرية مع نجوم الفن. كما سيستضيف أسبوع دبي الموسيقي عددا من المؤتمرات المتعلقة بصناعة الموسيقى بالتعاون مع "ميديم" الرائدة في المؤتمرات الفنية في اوربا، وسيتم الإعلان عن تفاصيل برامج المؤتمرات والندوات والفعاليات قريبا.

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني.