ودوني عند أمي: ابنا أنغام يشاركونها أغنية عيد الأم

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مارس 2021
مقالات ذات صلة
فيديو رسالة أنغام إلى والدتها في عيد الأم
استمع إلى إغنية أنغام ساندة عليك..
بالفيديو: محمد عساف يهدي والدته هذه الأغنية في عيد الأم

طرحت المطربة المصرية أنغام، فيديو كليب أغنيتها الجديدة «ودوني عند أمي»، عبر قناتها الرسمية في على موقع يوتيوب"، بمناسبة عيد الأم العالمي الموافق 21 مارس/آذار من كل عام.

الأغنية ظهر فيها ابنا أنغام عمر وعبد الرحمن، وهما قليلا الظهور، إذ تحرص الفنانة المصرية، على إبقاء ابنيها وعائلتها وحياتها الخاصة بشكل عام بعيدًا عن الأضواء. خاصة أنها عانت في بدايات مشوارها الفني من أزمات مع أسرتها وعائلتها ما تسبب لها في مشاكل استمرت سنوات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع مادي. ومن خلال مقطع صغير نشرته عبر «إنستجرام» ظهر ابناها عمر وعبد الرحمن، وكتبت معلقة «ربنا يفرح قلب كل أم بأولادها.. مني ومن عمر وعبد الرحمن كل سنة وكل أم طيبة وناجحة».

وجمل الكليب معاني الأمومة، خاصة مع ظهور ولديها للمرة الأولى في عمل فني.

والفنانة المصرية أنغام، سوقت لأغنيتها بأن نشرت مقطع لأغنيتها الجديدة، وصورة مع ابنيها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وعقلت عليها "ربنا يفرح قلب كل أم بأولادها ?? مني ومن عمر وعبدالرحمن كل سنه وكل ام طيبه وناجحه".

This browser does not support the video element.

بدأت أنغام مشوارها الفني وهي في السادسة من العمر بحيث شاركت والدها الغناء وبعدها بدأت بإصدار أول ألبوماتها عام 1987م بعنوان "الركن البعيد الهادي"  وأتبعته بعد ذلك بألبوم "أول جواب" عام 1988م.

وعلى الصعيد الشخصي تزوجت أنغام أربع مرات، الأولى كانت من المخرج المصري "مجدي عارف" وأنجبت منه ابنها "عمر" وانفصلا بعد ذلك تزوجت من الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي عام 2004م  بعد علاقة حب وصداقة وأنجبت منه ابنها "عبدالرحمن" عام 2005م. والرابعة سرًا من الفنان المصري أحمد عز، وهي الزيجة التي أحدثت حالة من الجدل، ما دفع محامي أنغام الخاص لإطلاق بيان صحافي رسمي، أعلن فيه: "الفنانة أنغام يهمها إخطار جمهورها بحقيقة الأمر، وأن هذه العلاقة الرسمية الشرعية قد انتهت بالفعل اعتباراً من تاريخ 8/1/2012 بإشهار الطلاق الرسمي، وأن استعمال المحرر المنشور عن زواجها في هذا التوقيت، دون نشر أو استكمال تبعاته - وهو الانفصال - أمر يسيء لها، خاصة أن ناشر هذا الخبر لم يكلف نفسه عناء استجلاء الحقيقة منها، وأن قصده الواضح من نشر الخبر في هذا التوقيت هو إثارة لقضية أخرى تدور راحاها حاليا، وهذا غير مقبول تماما".
وأخيرًا من الملحن الموسيقى أحمد إبراهيم، وهي الزيجة الأخيرة التي لم تستمر طويلًا. وتسبب في خلاف بين أنغام وابنها الكبير، انتشرت كواليسه عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام. حيث فاجأ عمر ابن الفنانة أنغام متابعيه برسالة تهديد أرسالها إلى زوج والدته الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، من خلال حسابه على انستقرام الأمر الذي أثار صدمة لدى البعض عما يحدث بينهما.

لكن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وضع نقطة في السطر الأخير من زواجه من أنغام، بأنه أكد انفصاله عن الفنانة أنغام بمنشور مؤثر، كشف من خلاله عن حبه الكبير لها رغم أن القدر كتب عليهما الابتعاد في هذه اللحظة. وكتب: "الست دي انا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا ، النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها".

وجاء هذا الإعلان ليحسم الأنباء عن انفصال أنغام وأحمد إبراهيم بعد تصدر بعد منشوره الذي عايد فيه زوجته الأولى ياسمين عيسى بعيد المرأة العالمي، وليعيد المياه لمجاريها بين أنغام وابنيها عمر وعبد الرحمن.