أروى عمر توجه رسالة غامضة وتحير الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
صالح الراشد بدون شعر ورسالة غامضة تحير الجمهور
شمس الكويتية بإطلالة جريئة ورسالة غامضة تحير جمهورها
أروى عمر تحير الجمهور بشأن عودتها لزوجها بعد أيام من انفصالها

استكملت أروى عمر رسائلها الغامضة التي حيرت بها الجمهور حول انفصالها، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور وأرفقتها بهذه الرسائل.

ومن بين رسائل أروى عمر: "بتيجي فترة وتصحيك من غفلتك وبتعرف إن العلاقات الاجتماعية والطلعات مو لغير الضرورة مو شيء أساسي في روتينك، بيتغير كل شيء تماماً بيصير ا همك إلا صلاتك وأهلك ومستقبلك بتتغير نظرتك للحياة تغير جذري، الحياة ماشية والماضي يبقى ماضي".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رسائل غامضة من أروى عمر

وكتبت أروى عمر في رسالة: "أحيانا نبلع الغلط ونشيل التصرفات ونمشي بدون ما نسأل عن سببها لأننا عارفين إن التبرير بيطلع أثقل من الغلط نفسه". وفي رسالة أخرى كتبت: "أنا عمري ما تمنيت بيوم أترك شخص ارتاحت له لكن تعرف لما تحس  إنه فيه أشخاص عنده أهم منك وينشغل عنك بسببهم وتحس مالك قيمة بقلبه هنا مجبور إنك تبعد".

كما أعادت أروى عمر نشر مجموعة من الرسائل التي حيرت بها الجمهور حول انفصالها خلال الأيام الماضية ومنها: "قمة الوجع عندما يكون في قلبك ضوضاء مزعجة ولا تستطيع أن تبوح بها لأي شخص فهناك أشياء خلقت لتبقى في القلب فقط ولا يشملها قانون الفضفضة الكتمان مؤلم.. أصعب شيء يموت في عينك إنسان هو حي انكسار قلوبنا يشوه وجوهنا إن كان الفراق هو ما تصبو إليه  فهو لك نفذه لا تتردد اجلدني بسياطه فلن تكون سياط الفراق".

كما أعادت نشر رسالة للمرة الثانية كتبت فيها: "صايرة أكره أعاتب وأكره أدخل في نقاشات طويلة ما عندي طاقة للعلاقات الجديدة ولا عاد عندي شغف أبدأ يوم جديد ما صرت أعرف أتمسك بأشخاصي جالسة يموت كل شيء فيني.. نصيحة اليوم وكل يوم حبوا الشخص الصح اللي يحبكم ويعطيكم الحب الصح بدون قلق وتوتر وخوف، حبوا الشخص اللي يعرف قيمتكم  بالنسبة له لا تحبون شخص ما يبادلكم نفس الشعور ومو كل واحد قال أحبك تصدقونه فقط وأغلب العلاقات اللي كدا كلها كدا".

كانت أروى عمر أعلنت زواجها منذ أشهر قليلة ونشرت مقطع فيديو دافعت فيه عن زوجها من المتنمرين وقتها وقالت: "يا أخي استحوا يا أخي إيش قلة الأب هذه، عاوزين واحد أبيض وعيونه خضر  إيش استفدت أنا من الجمال أنا مشاهير تزوجوا وطلعوا بيهم السما على السوشيل ميديا، إيش استفادت أنا لما يجيلي واحد معضل ويجيني أحد فنان من هنا ويتزوجني يومين ويقولي باي باي! أقرب مثل ما هقول أسامي، متزوجين ناس وطلعوا في السوشيال ميديا وفي النهاية شو".