ياسمين رئيس لرامز جلال: مش كيوت وهتشوف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
عارفة عبد الرسول بعد وقوعها ضحية لرامز جلال: تعرضت لصدمة نفسية
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس أنا أم وست بيت والتمثيل هواية مش مهنة والرجالة غلابة

وقعت الفنانة ياسمين رئيس ضحية لرامز جلال، حيث كانت ضيفة حلقة برنامج رامز مجنون رسمي، بعد حلقاته مع الفنانات ياسمين صبري، أمينة خليل، وغادة عادل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 برنامج رامز مجنون رسمي

يعتمد برنامج رامز جلال على استضافة ضيوفه لبرنامج عادي تقدمه الفنانة أروى، لتبدأ فقرة عرض صور لمجموعة من الفنانين، ومن بينهم الفنان رامز جلال والذي يفاجئ الضيف بخروجه من الصورة ليبدأ في تعذيب ضيفه.

واستضاف رامز جلال مجموعة من النجوم من بينهم أمينة خليل، حسن عسيري، غادة عادل، ياسمين صبري، وياسمين رئيس، ولاعب كرة القدم التونسي علي معلول.

حلقة ياسمين صبري ورامز جلال

من أكثر حلقات برنامج رامز مجنون رسمي التي أثارت جدلاً كبيراً كانت حلقة ياسمين صبري مع رامز جلال، والتي أثارت جدلاً واسعاً، حيث ظهرت الفنانة ياسمين صبر مع رامز جلال وردت بمجموعة من الإجابات غير المتوقعة عن علاقتها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وقبل انتهاء حلقتها مع رامز جلال، تصدرت ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة تريند تويتر، حيث وضع رامز جلال  أحمد أبو هشيمة في مأزق بمبالغته في التغزل في ياسمين صبري. كما أثار ردها على سؤال حول أسباب اختيارها لأبو هشيمة جدلاً واسعاً والتي أجابت عليه قالة: "بيضحكني".

وقف برنامج رامز جلال

بعد بيان مستشفى العباسية للصحة النفسية، الذي طالبت فيه بوقف برنامج رامز مجنون رسمي،  قرر الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل جمهورية مصر العربية لحين توفيق أوضاعه القانونية، استناداً إلى خطاب مستشفى العباسية للصحة النفسية الذي حذرت فيه من تأثير برنامج رامز مجنون رسمي على المجتمع والمواطنين.

وكانت مستشفى الصحة النفسية طالبت النائب العام بإصدار قراره بوقف البرنامج الذي حذرت من آثاره في بيانها قائلة: "يمثل البرنامج خطرا وتهديدا علي الصحة النفسية للمواطن المصرى متمثلة فى تهديدات محتملة على الصحة النفسية للطفل المصرى، فالطفل يميل إلى تعلم سلوكياته بالتقليد وليس بالأوامر، وخاصة السن الصغير الذى لايملك القدرة علي التمييز والحكم الجيد على الأمور، وهذا يمثل خطورة علي الطفل لو قام بتقليد السلوك العدوانى والتعذيب والعنف الموجود فى البرنامج".