عناق عبدالمحسن النمر لروان مهدي يثير الجدل.. وهكذا رد بطل "أم هارون"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
عناق عبدالمحسن النمر لروان مهدي يثير الجدل.. وهكذا رد بطل "أم هارون"

أشعل حضن عبدالمحسن النمر لروان مهدي بأحدث حلقات مسلسل "أم هارون" ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، مما دفع النجم السعودي للرد على الانتقادات بشكل صريح.

حضن عبدالمحسن النمر لروان مهدي

فقد اقتطع الجمهور مشهد احتضان الحاخام الذي يلعب دوره عبد المحسن النمر لابنته التي تلعب دورها روان مهدي، وقاموا بنشره عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة معبرين عن ضيقهم وعدم رضاهم عن تلك اللقطات التي اعتبروها جريئة وبعيدة عن قيم المجتمع الخليجي، كما أن الفنان السعودي كان يرفض تقديم مثل تلك المشاهد في الماضي، وهذه هي المرة الأولى التي يفعل ذلك في عمل درامي.

وقال البعض إن هذا المشهد يعتبر كبوة في تاريخ عبدالمحسن النمر الفني واعتبروه أمراً غير لائق وغير مقبول.

رد عبدالمحسن النمر على الانتقادات

وقد قام الفنان السعودي بالتعليق على الانتقادات الموجهة للمسلسل واتهامه بالتطبيع، وذلك في تصريحاته لقناة "العربية" التي قال من خلالها: "هناك ناس مريضة بالوهم التآمري والشك المرضي حتى تجاه نفسها، وهناك رواسب إن شاء الله نتخلص منها، العمل واضح هو عمل إبداعي".

تحقيق رسمي بسبب مسلسل "أم هارون"

وكان وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري قد أعلن عن تشكيل لجان للتحقيق العاجل في إجازة نصوص ومشاهد مسلسلات رمضان لهذا العام، بسبب ما أثير عن وجود ملاحظات في بعضها، خاصة مسلسلي "أم هارون" الذي لاقت أغلب حلقاته تعليقات سلبية، وكذلك مسلسل "محمد علي ورد" الذي أغضب سكان جزيرة فيلكا بسبب أحد مشاهده.

أم هارون الحقيقية

وتداول الجمهور مقطع فيديو مقتطع من لقاء تليفزيوني نادر تظهر فيه صاحبة شخصية "أم هارون الحقيقية" التي تلعب دورها حياة الفهد، حيث كشفت عن عملها في مهنة التمريض وكذلك عن مشوار حياتها كسيدة يهودية عربية عاشت في منطقة الخليج العربي طوال النصف الأول من القرن العشرين في فترة ذروة الصراع العربي الاسرائيلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار