ياسمين صبري تتألق بالأبيض في أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تتألق في أحدث ظهور لها على طريقة الأميرات
ياسمين صبري تتألق بالأخضر الملكي في أحدث ظهور
ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث إطلالاتها بالروب

خطفت ياسمين صبري الأنظار في أحدث ظهور لها، ونشرت النجمة المصرية عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور لإطلالتها التي اعتمدت فيها على اللون الأبيض.

وتألقت ياسمين صبري بفستان باللون الأبيض من القماش الشسفون تتوسطه مجموعة من النقوش التي منحته لمسات مميزة، وزاد من جمال إطلالة ياسمين صبري اعتمادها على إكسسوارات ناسبت إطلالتها بداية من حقائب اليد وحتى الحذاء، فاختارت حقيبة يد مربعة التصميم، بألوان ربيعية ناعمة، واعتمدت على تسريحة الشعر الملموم والتي تعتمدها مؤخرا في كثير من إطلالاتها.

إطلالة ياسمين صبري

ونشرت ياسمين صبري مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالتها، واكتفت بوضع قلوب على إطلالتها، وتفاعل معها جمهورها معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها.

 وظهرت ياسمين صبري في عدد من الصور التي استعرضت فيها إطلالتها ببورنيطة أنيقة منحتها لمسات جمالية مختلفة، وبينما تغزل البعض في إطلالة ياسمين صبري تحدث آخرون عن إطلالتها بالأبيض وربطوها بانفصالها، حيث تمنى لها البعض ارتداء الفستان الأبيض قريباً وذلك بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتضمنت التعليقات تساؤلات عن المكان الذي تظهر فيه ياسمين صبري بفستان أبيض والذي اعتمد على الخضرة والبحر، وهي الأماكن التي تظهر فيها دائما ياسمين صبري معتبرة أنها أفضل الأماكن التي تساعدها على صفاء الذهن.

إطلالات ياسمين صبري بالأبيض

إطلالة ياسمين صبري بالأبيض ليست الأولى، فتحرص النجمة المصرية على مشاركة جمهورها لكل إطلالتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، وتضمنت هذه الإطلالات الكثير من الصور التي اعتمدت فيها على اللون الأبيض، وذلك ما بين إطلالات كلايكية وأخرى كاجوال.

 بعض هذه الإطلالات اعتمدت فيها ياسمين صبري بشكل كامل على اللون الأبيض، وأخرى تداخل معه ألوان أخرى إلا أنه ان اللون الأساسي لإطلالتها. ففي وادة من هذه الإطلالات اعتمدت ياسمين صبري على جيبة متوسطة الطول، وبليزر بنفس درجة الأوف وايت، وتوجت إطلالتها بتسريحة شعر مفرود. وهي التسريحة التي تعتمدتها في معظم إطلالاتها، كما اختارت النجمة الشهيرة حقيبة يد من نفس اللون، وغيرت لون الحذاء بالون الوردي، وهو ما منح إطلالاتها تناغماً ملحوظاً.

ومزجت بين أصناف من الأقمشة التي تنوعت ما بين الشيفون والتل، وهو ما جعلها تتمتع بإطلالة ذات إنسيابية واضحة.

وفي إطلالات أخرى اعتمدت على اللون الأبيض متناسق مع ألوان أخرى فعند اختيارها لبدلة كلاسيكية بهذا اللون الملائكي، اختارت ياسمين صبري والمعروفة بأناقتها الشديدة بوت طويل باللون البرغاندي، فضلاً عن حقيبة يد باللون الأحمر، وأكثر ما لفت الأنظار إليها في هذه الإطلالة هو التطابق المذل بينها وبين جورجينا رودريغيز صديقة لاعب الكرة العالمي كرستيانو رونالدو.

ما يزيد من جمال إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض هو نجاحها في اختيار ألوان مكياج تناسبت مع إطلالاتها، فتختار النجمة المصرية الألوان الهادئة والتي جعلت إطلالتها أكثر نعومة، وعندما أرادت منح إطلالتها لمسات أكثر نعومة، اختارت لون أحمر شفاه أحمر صارخ تماشى مع إطلالاتها وذلك في إطلالة اعتمدت فيها  على الون الأبيض الصريح.

كما تحرص ياسمين صبري على اختيار الإكسسوارات الناعمة التي تناسب إطلالتها، فضلا عن تسريحات الشعر التي أصبحت تعتمد مؤخراً فيها على الشعر الملموم والمرفوع. مقارنة بالإطلالات التي كانت تسريحة الشعر المنسدل هي اختيارها الأول فيها.