ياسمين صبري بدون فلتر في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور لها
ياسمين صبري تتألق في أحدث ظهور لها على طريقة الأميرات

شاركت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، صورة جمعتها بالنجمة المصرية ياسمين صبري، ولفتت صبري الأنظار بظهورها في هذه الصورة بملامح طبيعية.

ياسمين صبري بدون فلتر

وشاركت داليدا خليل صورتها مع ياسمين صبري، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وظهرت النجمتان في جلسة ودية بسيطة داخل غرفة مكتب.

ونشرت داليدا خليل الصورة وكتبت معلقة عليها: "مع الممثلة المصرية الجميلة ياسمين صبري"، وظهرت النجمتين بإطلالتين متشابهتين حيث فضلت ياسمين صبري أن ترتدي الكاجوال واعتمدت بنطلون وتي شيرت باللون الأسود.

وتفاعل قطاع عريض مع النشطاء مع الصورة، حيث تم تداولها على نطاق واسع، في كثير من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مؤكدين أن ياسمين صبري ظهرت بدون فلتر في هذه الصورة.

وأثنى كثيرون على صورة ياسمين صبري وداليدا خليل، مؤكدين أنهما في غاية الجمال والرقة، ولكنهما أيضا لم تسلما من انتقادات السوشيال ميديا.

وأوضح البعض في تعليقاتهم أن ياسمين صبري خضعت لعمليات تجميل متعددة مما غير ملامحها، وشبه بعضهم ياسمين بداليدا خليل.

وقارن البعض بين ملامح ياسمين صبري في الصورة التي ظهرت فيها مع داليدا خليل، وبين صورها الأصلية عبر حسابها على إنستغرام، مؤكدين أن ملامحها الطبيعية أجمل.

يذكر أن ياسمين صبري أثارت الجدل مؤخرا حول عودتها لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعدما أعادت متابعته على حسابه بإنستغرام، وكذلك بادلها أبو هشيمة نفس الخطوة، مما دفع البعض للاعتقاد بعودتهما لبعضهما البعض من جديد.