أجمل إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض لتتألقي بلمسات ساحرة في العيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022 آخر تحديث: الجمعة، 01 يوليو 2022
أجمل إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض لتتألقي بلمسات ساحرة في العيد
مقالات ذات صلة
إطلالات ساحرة باللون الأبيض لتتألقي في العيد على طريقة النجمات
15 طريقة لتتألقي باللون الأبيض
ياسمين صبري تتألق بالأبيض في أحدث إطلالاتها

إن كنت من عشاق اللون الأبيض وترغبين في التألق بلونك المفضل في العيد، فشاهدي معنا أبرز إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض وكيف نسقت النجمة الشهيرة إطلالتها.

 فما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى ناعمة احتفلت بها في عيد ميلادها، تألقت ملكة الأناقة في إطلالاتها فشاهدي معنا أجمل إطلالات ياسمين صبري التي ستلهمك بأفكار ساحرة لطلة ملائكية ناعمة باللون الأبيض.

إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض

لياسمين صبري اختياراتها الأنيقة التي تميزها عن غيرها من النجمات، وفي عدد كبير من إطلالاتها تألقت النجمة المصرية بإطلالات اعتمدت فيها على اللون الأبيض بدرجاته، ما بين الأبيض الصارخ والأوف وايت، لذلك فإن كنت تميلين للتألق هذا العيد بهذا اللون الساحر، فستلهمك الفنانة الشهيرة بإطلالات جذابة لا تقاوم.

وفي واحدة من هذه الإطلالات اعتمدت ياسمين صبري على جيبة متوسطة الطول، وبليزر بنفس درجة الأوف وايت، وتوجت إطلالتها بتسريحة شعر مفرود. وهي التسريحة التي تعتمدتها في معظم إطلالاتها، كما اختارت النجمة الشهيرة حقيبة يد من نفس اللون، وغيرت لون الحذاء بالون الوردي، وهو ما منح إطلالاتها تناغماً ملحوظاً.

إطلالة ياسمين صبري مزجت بين أصناف من الأقمشة التي تنوعت ما بين الشيفون والتل، وهو ما جعلها تتمتع بإطلالة ذات إنسيابية واضحة.

تنسيق الألوان مع الأبيض

في كل إطلالاتها نجحت ياسمين صبري في تنسيق ألوانها مع الأبيض، فعند اختيارها لبدلة كلاسيمية بهذا اللون الملائكي، اختارت النجمة المصرية بوت طويل باللون البرغاندي، فضلاً عن حقيبة يد باللون الأحمر، وأكثر ما لفت الأنظار إليها في هذه الإطلالة هو التطابق المذل بينها وبين جورجينا رودريغيز صديقة لاعب الكرة العالمي كرستيانو رونالدو.

اختارت ياسمين صبري لإطلالتها تسريحة الشعر المرفوع، وهو ما سيمنحك لمسات مختلفة ومميزة لإطلالتك في العيد.

مكياج للأزياء البيضاء

أكثر ما ميز إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض هو نجاحها في اختيار ألوان مكياج تناسبت مع إطلالاتها، فاختارت النجمة المصرية الألوان الهادئة والتي جعلت إطلالتها أكثر نعومة، وعندما أرادت منح إطلالتها لمسات أكثر نعومة، اختارت لون أحمر شفاه أحمر صارخ تماشى مع إطلالاتها.

نصائح عند ارتداء اللون الأبيض

رغم لمساته الساحرة التي يمنحك إياها، إلا أن هناك بعض الأمور التي عليك وضعها في الاعتبار عند اختيار هذا اللون الساحر لإطلالتك.

  • للون الأبيض هدوءه المميز، ودرجاته، لذلك فمن الضروري اختيار الإكسسوارات التكميلية، حتى تتمكني من تنسيق إطلالتك بلمسات أنيقة تبرز جمالك، والإكسسوارات هنا تشمل الأحذية والحقائب والمجوهرات التي تتماشى مع طبيعة إطلالتك
  • إن كنت لا ترغبين الخروج عن اللون المحايد، فيمكنك اختيار حذاء وحقيبة يد باللون الفضي، ولكن هذا لا يعني أن هذا اللون فقط هو ما يتناسق مع لونك المفضل، ولكن بإمكانك الاستعانة بكثير من الألوان التي تمنح إطلالتك لمسات جذابة ساحرة
  • يمكنك الاستعانة ببعض الأقمشة التي تساعدك في إطلالة مميزة، كأن تدمجي بين الشيفون والستان على سبيل المثال، أو المزج بين أقمشة الجلد والدانتيل، فتخيلي نفسك ترتدين بلوزة دانتيل بيضاء مطوية في مطابقة للتنورة الجلدية من نفس اللون، بالطبع ستحصلين على إطلالة جذابة لا تقاوم.
  • إن كنت من عشاق الفساتين البيضاء، فيمكنك أن تتألقي بفستان أبيض بالكامل وتنسيقه مع سترة بيضاء وهنا يمكنك كسر اللون باستخدام الإكسسوارات الناعمة أو رابطات شعر بألوان زاهية لطلة ربيعية ساحرة في العيد.
  • تنسيق قطع الملابس من الأمور التي تمنحك لمسات جذابة في إطلالتك، فعلى سبيل المثال، عند ارتدائك للون الأبيض يمكنك الدمج بين التنورة الضخمة وتوب متناسق بحرف "في" أو "تي" من عند منطقة الصدر.
  • استعيني بالأحذية ذات اللون الأبيض الأوف وايت إن كنت لا تريدين دمج لونك المفضل مع أي لون آخر.
  • تجنبي تماماً الاكتفاء باللون الأبيض إن كنت من ذوات الوزن الممتلئ، فاللون الأبيض معروف بأنه يجعل الجسم أكثر امتلاءً.
  • اللون الأبيض من الألوان التي تناسب ذوات البشرة الفاتحة أو الخمرية، ولكن إن كنت من ذوات البشرة الغامقة، فإن الألوان الوردية ستكون هي الاختيار الأفضل لك.
  • لإكسسوارات الشعر لمساتها الساحرة على إطلالاتك بالأبيض، فهنا يمكنك الاستعانة برابطات الشعر ذات الورود أو النقوش الملونة، فهذه الرابطات تمنحك إطلالة ربيعية ساحرة في العيد وتساعدك على الظهور بألوان خاطفة متناسقة.