ياسمين صبري تتهم رامز جلال بقص حديثها عن أبو هشيمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو 2020
مقالات ذات صلة
فان دام يفاجئ رامز جلال بتعليق إسكندراني بسبب ياسمين صبري
رامز جلال يسخر من ياسمين عز بعد حديثها عن كريستيانو رونالد وجورجينا
بعد أن وضعتها حلقة رامز جلال في مأزق مع أبو هشيمة: ياسمين صبري تعلق

بعد حلقتها مع رامز جلال في برنامج المقالب الرمضاني، رامز مجنون رسمي، والتي أثارت جدلاً واسعاً، علقت ياسمين صبري لأول مرة على تصريحاتها عن زوجها رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة خلال البرنامج متهمة رامز جلال وفريق عمل البرنامج بقص إجابتها والتركيز على الجزء الذي أثار جدلاً كبيراً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت ياسمين صبري: "والله أنا شوفت الحلقة زيي زي الجمهور، وفيه حاجة أنا اتفاجئت منها ولحد دلوقتي مش لاقية لها أي تفسير، أنا لما اتسألت السؤال أنا بحب في أحمد جدعنته ولا وسامته، الحقيقة إن أنا قلت إني بحب فيه كل حاجة، إنه ناجح وطموح ، وإن شخصيته قوية، وقلت من وجهة نظري إنه سيد الرجالة وكل حاجة بينا مشتركة، وبنتمرن سوا وبنروح الجيم سوا، وقلت في الآخر إنه بيضحكني، فوجئت في الحلقة وأنا بتفرج إن برامز والبرنامج قصوا كل الكلام وخدو الجزء الأخير بس اللي بقول فيه بيضحكني".

 وأضافت: "أنا حتى قلت وبيضحكني، هما شالوا الواو دي كمان، وطلعت الإجابة كدة، ودي حاجة ضايقتني وأنا ماكنتش أتوقع كدة من رامز أبداً يعني، لإني بتفرج على البرنامج بتاعه من سنين من قبل ما أكون ممثلة".

حلقة ياسمين صبري ورامز جلال

وبعد حلقة رامز جلال التي استضاف فيها ياسمين صبري، واجهت الأخيرة موجة من الانتقادات والسخرية، بعد تصريحاتها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فرداً على سؤال حول أكثر الأشياء التي جذبتها لأبو هشيمة ردت صبري، قائلة: بيضحكني.

كما شهدت الحلقة الثالثة موجة من الانتقادات لبرنامج رامز جلال بسبب تغزله في ياسمين صبري، وبعد أن وضعتها الحلقة في ورطة مع زوجها بسبب تصريحاتها عنه في الحلقة، نشرت ياسمين صبري بزوجها ودونت عليها: "سيد الرجال".

 

كانت  ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة فاجئا جمهورهما، بعقد قرانهما، وذلك بعد ما يقرب من شهر من إعلان خطبتهما والتي كانت حدثاً شغل الرأي العام وأثار جدلاً واسعاً قبل الإعلان الرسمي عن الخطبة.

زواج ياسمين صبري وأبو هشيمة

بعد عقد قرانهما أصدر كل من أبو هشيمة وياسمين صبري جاء في جزء منه: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون"