حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
أحلام تثير الشكوك حول عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة بتعليق مفاجئ
هل تعلن ياسمين صبري رجوعها لأحمد أبو هشيمة بعد هذه الخطوة؟
ياسمين صبري تكشف سر خاتم الزواج وحقيقةعودتها لأحمد أبو هشيمة

عاد اسم الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأنباء التي ترددت حول عودتهما معاً بعد حوالي شهرين من إعلان انفصالهما.

وأفادت الشائعات المتداولة أنهما ظهرا معاً في الحفل الذي أحياه الفنان عمرو دياب في إحدى القرى السياحية الشهيرة في مصر.

حقيقة عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ووفقاً لـ ET بالعربي فإن المصادر المقربة من الطرفين نفت كافة الأخبار المتداولة عن عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، مؤكدين أن الانفصال ما زال قائماً حتى الآن.

ولفتت المصادر إلى أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ما زالا يلغيان متابعة بعضهما البعض عبر تطبيق إنستغرام وأن تلك الشائعات عارية من الصحة.

وأكدت المصادر إلى أنه ليس هناك أي تواصل بين ياسمين صبري وأبو هشيمة، ولم يلتقيا خلال حفل عمرو دياب الذي أقيم مؤخراً.

وأوضح المصدر المقرب من ياسمين صبري إلى أنهما لم يلتقيا منذ وقت الانفصال، متعجباً من الشائعات المنتشرة حول لقائهما في حفل عمرو دياب ومع ذلك لم تنشر لهما صورة واحدة تجمع بينهما خاصة أن الحفل كان مليئاً بوسائل الإعلام، ولو التقيا كانت صورهما ملأت الصحف.

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يذكر أن انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تم في هدوء تام في مايو الماضي بعد زواج دام عامين، وحرص الطرفان على عدم الخوض في تفاصيل الأمر.

واكتفى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بالتعليق على الأمر بعد شهر من انفصالهما، مؤكداً أنه يكن لها الاحترام والمعزة، قائلاً: "كل الاحترام والتقدير والمعزة لياسمين، ثانياً حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها.. شفت تعليقات الناس.. هنعمل ايه؟ خلاص احنا في عصر السوشيال ميديا".

وتابع: "ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها.. نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية.. هرد على ايه ولا ايه مش حنقدر في السوشيال ميديا الرد على كل شيء يكتب في جزء من الثانية".

وكان زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تم منذ عامين في أبريل 2022 في عقد قران بسيط داخل منزلهما وذلك بعد شهر من إعلان خطبتها رسمياً، بحضور أسرتيهما وعدد محدد من الأصدقاء المقربين، حيث اكتفيا بوجود تجمع صغير بعيداً عن الإعلام، وذلك أثناء فترة الحجر الصحي.