أحمد أبو هشيمة يلفت الأنظار في أول ظهور له بعد انفصاله عن ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري في أول ظهور لها بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما
رومانسية ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة قبل الانفصال

في أول ظهور لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عقب إعلان انفصاله رسميًا عن الفنانة المصرية، ياسمين صبري، نشر صورة على صفحته الرسمية.

بعد زواج استمر نحو عامين، نشر رجل الأعمال المصري، أحمد أبوهشيمة، صورة على صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام" وخلفه لوحة مكتوب عليها "Hello There" والتي تعني أهلا بك.

ويعد هذا الظهور الأول لأبو هشيمة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلان الانفصال عن ياسمين صبري.

ظهور ياسمين صبري الأول بعد الطلاق

ومن جهة أخرى، كان أول ظهور للفنانة ياسمين صبري، حينما انتشرت أخبار تفيد بتعاقدها على مسلسل جديد يحمل اسم "الشادر"، بعد غياب عامين عن المشاركة في الأعمال الفنية.

ولم تقتصر عودة ياسمين صبري للعمل من جديد على مسلسل "الشادر"، إذ أعلنت صحف محلية أن ياسمين سوف تقوم ببطولة فيلم سينمائي جديد الفترة المقبلة، دون إعلان تفاصيل عن القصة أو البطل، كما أن العمل في مرحلة التحضيرات الأولية.

ثروة أحمد أبو هشيمة

يعد أحمد أبو هشيمة، من أغنى رجال الأعمال في الشرق الأوسط، إذ تقدر ثروته بمليارات الدولارات، فهو يمتلك مجموعة من العقارات وشركات تعمل في صناعة الصلب.

لم يفصح أحمد أبوهشيمة عن حجم ثروته، في لقاءات إعلامية من قبل، لكن تقدر ثروته بنحو 5 مليار دولار، وذكرت مجلة فوربس، في تقرير سابق أن أبو هشيمة من أسرع رجال الأعمال نجاحًا في إفريقيا.

ثروة رجال الأعمال أحمد أبوهشيمة موزعة على قصور وفيلات وأساطيل من السيارات، بالإضافة إلى شركة الصلب "حديد المصريين" الشهيرة في مصر، والتي تحقق أرباحًا سنوية جيدة تقدر بنحو 15 مليون دولار، بإجمالي إنتاج يصل إلى 3 مليون طن سنويًا تقريبًا.

وكان يمتلك أبو هشيمة نحو 30% في شركة حديد عز الدخيلة بقيمة 2.5 مليار جنيه، وباع نحو 18% من حصته.

في 2016، اقتحم الملياردير أحمد أبو هشيمة عالم الإعلام، حينما قرر إنشاء مجموعة إعلام المصريين، والتي ضمت مجموعة من وسائل الإعلام والقنوات التليفزيونية والجرائد المطبوعة والمواقع الإلكترونية كما أن لها مواقعها الإلكترونية.

تكلفة طلاق ياسمين صبري 

وفي سياق متصل، أعلن المأذون الشرعي المصري، مصطفى صالح، أن تكلفة طلاق الفنانة المصرية، ياسمين صبري، من أحمد أبو هشيمة، تصل إلى 300 مليون جنيه مصري تقريبًا.

وقال المأذون الشرعي مصطفى صالح، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه، مقسمين إلى 15 مليون جنيه قيمة المؤخر، وفيلا بالتجمع الخامس شرقي القاهرة بـ 77 مليون جنيه و2 سيارة بـ 12 مليون ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها".

بيان في الزواج وكتمان في الطلاق 

في أبريل 2020، وفي خضم انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، احتفلت ياسمين صبري بزواجها من أحمد أبو هشيمة، في حضور اقتصر على الأهل والأقارب.

وأصدر الثنائي بيانًا أوضحا فيه تفاصيل عقد القران، وجاء فيه الآتي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وعلى عكس إعلان الزواج، اقتصر الانفصال والطلاق على الكتمان، ولم يدلي أي منهما إلى وسائل الإعلام حينها، حتى حذفت صور أحمد أبو هشيمة من حسابها على إنستجرام، ورد الأخير بالفعل ذاته، الفعل السابق أثار الريبة عند جمهور الثنائي، حتى خرجت ياسمين صبري بعد أيام وقالت لموقع إخباري مصري، أكدت الانفصال.

وقالت ياسمين صبري إن الطلاق حدث بالفعل من أحمد أبو هشيمة، وأن الأمر تم بهدوء، وأكدت أن العلاقة بينهما يسودها الاحترام والتقدير.

ويظن الجمهور أن سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، يرجع إلى رغبة ياسمين القوية للعودة إلى الفن، في ظل رفض زوجها، إلا أن هذه الواقعة غير مؤكدة من الطرفين إلى الآن.