ياسمين صبري تجيب على أسئلة جمهورها عن الحسد وطولها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري ترد على السخرية منها بسبب أسئلة إسعاد يونس
هكذا تبدو ياسمين صبري في عمر ال21 فيديو قديم يكشف طولها ووزنها حقيقي
حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة

ردت الفنانة ياسمين صبري على أسئلة جمهورها عبر خاصية "القصص القصيرة" على حسابها  الرسمي بموقع الصور "إنستقرام".

ووجه أحد المتابعين سؤالا "أنتِ حلقتي شعرك فعلا"، ردت ياسمين صبري "لا والله، دي المفروض كحكحة"، وجاء رد ياسمين على خلفية الصور التي نشرتها من يومين داخل أحد المطاعم، وكان شعرها يبدو قصيراً، وكأنها قصرت شعرها.

ياسمين صبري تكشف وظيفة أحلامها

كما كشفت ياسمين صبري عن المهنة التي كانت تود العمل بها إذا لم تصبح فنانة، وكان السؤال: "إذا ما كنت فنانة شو بتكوني"، أجابت "أخصائية في الطب النفسي".

وجه أحد المتابعين سؤالا طريفاً لياسمين بشأن طولها، وهل هو حقيقي أم لا "هل دا طولك ولا لعبتي طول أول ما بدأتي جيم؟" وردت ياسمين وأرفقت رموز مضحكة "لعبت طول أزاي لا ده طولي".

ووجهت نصيحة لمتابعة تسألها عن طريقة للتوقف عن حسد الناس، "كيف أقدر أنسى أني أحسد الناس؟"

وردت ياسمين: "استغفري ربنا في كل فكرة فيها حسد وقولي يارب ارزقني كما رزقتهم وأسعدي لما تشوفي كرم ربنا لأنه ما بيخلص، وممكن يكون الدور جاي عليكِ.

وكشفت ياسمين عن أنها لم تعتمد على أحد في رحلتها الفنية، وقالت "نفسي" رداً على سؤال: مين كان داعم ليكي في أول مشوارك؟

وأعلنت ياسمين إنها في خضم المشاركة في عملين فنيين في الفترة المقبلة، رداً على سؤال "عندك مسلسل جديد؟"

وردا على سؤال: هل أنتي راضية عن ياسمين صبري بتاعة دلوقتي عن بتاعة زمان؟ قالت ياسمين صبري إنها نفس الروح ولكن بتطور ولا يفترض أن يظل الإنسان كما هو.

ياسمين صبري والانتحار 

ووجهت ياسمين صبري نصائح بشأن الانتحار، وقالت: أعتقد أن الانتحار يكون بسبب مشاكل الناس، لكن أنا مسالمة جداً وكويسة مع الكل، الانتحار نتيجة يأس وشعور بالعار ما تحطيش نفسك في جملة مفيدة مع فكرة الانتحار.

وتفضل ياسمين مشاركة جمهورها إطلالاتها وتستعرض جمالها كل فترة،  كما تشارك لحظاتها السعيدة في صالة التمارين الرياضية.

جدير بالذكر، أن ياسمين صبري اعتذرت عن بطولة مسلسل "الشادر" المكون من 15 حلقة، مع المخرج سامح عبد العزيز، في حين نفى الأخير ذلك وأعلن أن ياسمين تم استبعادها لعدم ملائمتها للدور. 

يذكر أن آخر مشاركة فنية لياسمين كانت في الموسم الدرامي لرمضان ٢٠٢٠، بمسلسل "فرصة تانية" كتابة محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.