ياسمين صبري تجذب أنظار الجمهور أثناء ممارسة تمارين شاقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تجذب أنظار الجمهور بإطلالة هادئة
سيارة ياسمين صبري الفارهة تجذب الأنظار رفقة شقيقها وزوجها
ياسمين رئيس تجذب الأنظار بإطلالة رائعة

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام" أثناء أداء فقرة تمارين رياضية في غرفة وأمامها حديقة.

وظهرت ياسمين صبري وهي جلسة وتؤدي تمارين رياضية وارفقت تعليق رموز تعبيرية عبارة عن ثلاث شعلات.

This browser does not support the video element.

ولاقى الفيديو إعجاب متابعيها، الذين تفاعلوا مع الفيديو، لا سيما وأن ياسمين تعمل على مشاركة تفاصيل من حياتها الرياضية مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعد الرياضة الهواية الأولى في حياة ياسمين صبري، ربما تكون مساوية لعشقها للسفر، لكنها في لقاء تليفزيوني سابق أكدت ممارستها الرياضة بشكل يومي، وشاركت ياسمين مع جمهورها أكثر من مقطع فيديو أثناء ممارسة الرياضة في أكثر من مكان. 

تحب ياسمين صبري ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا للحفاظ على رشاقة جسدها، لا سيما وأنها حصدت جوائز عدة في رياضة السباحة.

رحلة ياسمين صبري في موريشيوس

عقب انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبوهشيمة، سافرت إلى جمهورية موريشيوس في المحيط الهندي، بالقرب من دولة مدغشقر، بهدف الاستمتاع بعطلة قصيرة.

وكعادتها، شاركت ياسمين مع جمهورها لحظاتها السعيدة في موريشيوس، وكتبت: "صباح الخير من عالمنا الجميل".

أثناء وجود ياسمين صبري في موريشيوس كانت تؤدي رياضة اليوجا للتخلص من التوتر والإرهاق على شاطئ المحيط الهادئ، ونشرت ياسمين مجموعة صور وهي تخوض التمارين اللازمة.

مسلسل الشادر 

بعد انفصال ياسمين صبري عن زوجها رجال الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أعلنت عودتها للحياة الفنية مرة أخرى هذا العام 2022، بعد غياب عامين عن الحياة الفني. 

ومن المقرر أن تعود ياسمين صبري إلى الدراما عبر مسلسل جديد بعنوان "الشادر" مكون من 15 حلقة، ومن المفترض أن يبدأ التصوير في شهر يونيو الجاري. 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل "فرصة تانية" في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2020، ومن حينها لم تشارك في الدراما أو السينما، إذ أنها كانت متفرغة لزوجها.

مسلسل "الشادر" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبدالعزيز، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته أشرف عبدالباقى، ووفاء عامر.

وتجسد ياسمين صبري شخصية فتاة تعيش في منطقة شعبية، وتناقش أحداث المسلسل ما يدور في شادر السمك،بالإضافة إلى تفاصيل ما يحدث في حلقات بيع السمك والمزادات اليومية.