ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معاً في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول ظهور لهما معاً بعد زواجهما
حوار طريف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بسبب فانوس رمضان
رومانسية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تخطف الأنظار

أعلن الثنائي ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، عن عودتهما للعمل معاً في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد نجاح مسلسل "اللي مالوش كبير" وهو أول عمل لهما بعد زوجهما الذي عرض في رمضان 2021، وحقق وقتها نجاحاً ساحقاً خاصة بعد ما أحب الجمهور الزوجين معاً.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معاً في رمضان 2023

ويبدأ الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في التحضيرات المكثفة لمسلسلهما الجديد والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وذلك بعد تغيبهما عن السباق الرمضاني 2022، حيث يعد أول عمل لياسمين عبد العزيز بعد ما تعرضت لوعكة صحية شديدة اضطرت على أثرها دخول المستشفى والسفر إل سويسرا لتلقي العلاج ثم التعافي من المرض والعودة إلى السفر مرة أخرى.

أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

ورفض أحمد العوضي، في تصريحات صحفية، حول العمل الدرامي، مشيراً إلى أنه عمل يليق بالجمهور العربي والمصري، لافتاً إلى أنه يتم الإعداد للعمل الدرامي والبدء في التجهيزات ولم يتم حتى الاستقرار على اسم العمل الدرامي حتى الآن.

ياسمين عبدالعزيز في الموسم الرمضاني 2023

كانت شركة سينرجي،  أعلنت عن تكرار التعاون بين  الثنائي المحبوب الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وذلك بعد حالة النجاح الكبير الذي حققه مسلسلهما الأول في دراما رمضان قبل الماضي، حيث استقرت على السيناريست ناصر عبد الرحمن والمخرج مصطفى فكري لتولي عمليتي الكتابة والإخراج؛ استعدادا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

ياسمين عبد العزيز ومنى زكي معاً

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت تقضي إجازة العيد مع الفنانة منى زكي، وذلك علي أحد الشواطئ حيث نشرت تجمعها بصديقتها الفنانة منى زكي، ووضعت قلوب حيث تعد المرة الأول لظهورهما معاً بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها ياسمين عبد العزيز، مما أثار إعجاب الجمهور برؤية الثنائي معا من جديد خاصة وأن بينهما صداقة قوية قديمة لسنوات.

مرض ياسمين عبد العزيز

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، تعرضت لوعكة صحية، وذلك في بداية يونيو الجاري، حيث سافرت إلى سويسرا لإجراء بعض الفحوصات الطبية،  وعاشت ياسمين عبد العزيز الكثير من القصص التي جعلها تتصدر محركات البحث وذلك بعد تعرضها للوعكة الصحية والتي كان منها خلافها مع شقيقها الفنان وائل عبد العزيز وتبادل الاتهامات وانتهت بإلقاء تحذير شديد اللهجة لشقيقها بعدم الزج باسمها عبر تصريحات المواقع الإلكترونية،  إضافة إلى خلافها مع زوجها الفنان أحمد العوضي وإلغاء متابعته، والحديث عن الخلاف بينهما ونشر أدعية وبعض الحكم على صفحتها الشخصية.