ياسمين عبد العزيز تبكي بسبب أحمد العوضي وتكشف مشاعرها: أعشقه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
مقالات ذات صلة
بدرية طلبة تكشف كواليس صلح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
لميس الحديدي تكشف حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
صورة: حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

لم تتمالك الفنانة ياسمين عبد العزيز مشاعرها على الهواء مباشرة، ودخلت في نوبة بكاء شديدة، تأثراً بحديثها عن الفنان أحمد العوضي علناً لأول مرة بعد انفصالهما، موضحة أنها لا زالت تكن مشاعر الحب له بدرجة عالية.

ياسمين عبد العزيز تعشق العوضي

وحلت ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج صاحبة السعادة للإعلامية والفنانة إسعاد يونس، والمعروض عبر قناة دي إم سي، وتحدثت عن تجربة انفصالها عن أحمد العوضي ومحبتها الكبيرة له، وردت على تكهنات رغبتها في العودة إليه مرة أخرى.

وقالت ياسمين عبد العزيز إن الانفصال وقع فجأة وأنها أو زوجها أو أي من المقربين لم يتوقعوا حدوث الأمر بهذه السرعة بعد تنبؤات ليلى عبد اللطيف في بداية العام 2024، والتي تكهنت فيها بحدوث الطلاق، كما أوضحت أنها لا تزال تعشقه.

ياسمين عبد العزيز في تصريحها عن أحمد العوضي وسط دموعها: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه، أنا لما حبيت أحمد اكتشفت إني ما كنتش بحب قبل كده وإن اللي قبل كده أنا ما حبتش واللي قبل ده كله كان حب لا مش حب لأن الحب الحقيقي هو أحمد، هو ده الحب الحقيقي".

وعن إمكانية عودتهما مرة أخرى قالت ياسمين عبد العزيز: "ده ربنا بقى، أنا عن نفسي عملت استخارة وعملت عمرة ودعيت ربنا واللي ربنا رايده هيكون، ربنا عايز يمشيني في السكة دي أنا راضية أو السكة دي أنا راضية، افرضي هو عايز يمشيني في السكة دي على عكس رغبتي لا هو اللي شايف أنا إيه اللي عرفني مش يمكن يكون واحدة من دعواتي يا رب اعمل لي كده وهو شايف العكس يبقى ده الخير".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

أكدت ياسمين عبد العزيز أنها تعلم جيداً أن أحمد العوضي لا يزال يحبها فيما يعلم هو أنها لا تزال تحبه، ولكن ما حدث كان من باب النصيب الذي اختاره الله لهما.

ليست خيانة

أشارت ياسمين عبد العزيز أن هناك عدة أسباب للانفصال واحد منهم لا يمكن ذكره، لافتة إلى أنه ليس خيانة كما يردد البعض: "أقسم بالله ما خيانة ولاد الحلال المؤذيين كتير، في ناس ما بيعملوش حاجة غير أنهم بيأذوني بقالهم سنين ربنا ما يسامحهمش ويجيب لي حقي، بس هي مش خيانة لو خيانة أكيد ما كنتش هسكت".

وقالت ياسمين عبد العزيز: "الجمهور الحقيقي بيحبنا مع بعض دول ناس بتحبنا وفي ناس حاقدة مبتحبش تشوف اتنين بيحبوا بعض وناس متعرفش يعني إيه حب أصلاً، هما أساساً جواهم كره ما حبوش ما يعرفوش يعني إيه حب في ناس مؤذية".

لم نجتمع على السحور

ياسمين عبد العزيز أوضحت أنها لم تلتقِ أحمد العوضي خلال حفل السحور الجماعي الذي أقيم في شهر رمضان الماضي،  بإحدى المناطق الأثرية بالقاهرة، بعكس ما صورته السوشيال ميديا وعكسه البعض من خلال تركيب فيديوهات خاطئة وغير حقيقية.

أكملت: "أنا كنت موجودة في وقت وهو كان موجود في وقت، ما شوفناش بعض في السحور، بقيت أشوف كمية فيديوهات معمولة لي على السوشيال ميديا مش معقول يا جماعة ارحمونا".

ومازحت ياسمين عبد العزيز مضيفة البرنامج قائلة: "كله من التنهيدة اللي أنا عملتها، التنهيدة دي صحيح بعملها من ساعة ما اتطلقت حاسة إن في حاجة في قلبي واجعاني".

أما عن تصرفها حال التقته في أي حفل أمام الناس، أوضحت ياسمين عبد العزيز أنها لا تعلم ماذا ستفعل، مشيرة إلى أنها تهرب من ذكرياتهما ولكنها تفاجأ بكمية صور وفيديوهات رومانسية عبر منصات التواصل الاجتماعي تجعل الأمر مستحيلاً: "بفتح تيك توك ألاقينا حاضنين بعض بفتح فيسبوك ألاقي فيديو رومانسي، يا جماعة ارحمونا الحاجات دي بتوجعني خاصة إن أنا بحبه لسه بعكس لو شخص مبتحبيهوش".