ياسمين عبد العزيز ومنى زكي معاً في العطلة الصيفية

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
شاهدوا جنون منى زكي وياسمين عبد العزيز في هذا الفيديو
منى زكي وياسمين عبد العزيز في صور عفوية تعيدهما إلى ذكريات الماضي
قبلة ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور: منى زكي تدعو لها

عادت الصداقة القديمة من جديد، وذلك بعدما نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة مع صديقة عمرها الفنانة منى زكي، وهما يقضيان معاً العطلة الصيفية على البحر، وذلك داخل إحدى المناطق الساحلية، من المعروف أن مني وياسمين تربطهما صداقة قوية قديمة منذ سنوات طويلة.

ياسمين عبد العزيز بصحبة منى زكي

ونشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة تجمعها مع الفنانة منى زكي، في أثناء قضائهما العطلة الصيفية، بإحدى المناطق الساحلية، حيث لقت الصورة رواجاً كبيراً من قبل الجمهور العربي ومحبي الفنانة، حيث لم يظهر الثنائي معاً لسنوات طويلة.

واكتفت ياسمين عبد العزيز بنشر الصورة التي جمعتها بصديقة عمرها الفنانة منى زكي، حيث ظهر الثنائي وهم في فرحة وسعادة يرتدون ملابس البحر، مستمعين بأجواء العطلة الصيفية معاً.

الجمهور يعلق على صورة ياسمين ومني معاً

وانهالت الكثير من التعليقات  الإيجابية على صورة منى زكي وياسمين عبدالعزيز معاً، من بينهم "ربنا يحفظك ويحرسك من كل شر ويبعد عنك كل مكروه وكل عين ويبارك بعمرك ويسعدك وما يحرمنا من وجودك بحياتي يا رب"، وقال آخر: "فديت هالضحكه الحلوة ربنا ما يحرمنا منها ونشوف ابتسامتك الحلوة اللي ترد الروح"، بينما دعي لهم أحدهم قائلًا: "قل أعوذ برب الفلق؟؟ ربنا يحفظك يا قلبي".

ياسمين عبد العزيز بالحجاب

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، نشرت صورة بالحجاب بمناسبة عيد الأضحى، وهنأت جمورها بمناسبة العيد، حيث كانت تقف في شرفة شاليه على البحر وهي ترتدي الحجاب، وعلقت أسفل الصورة "كل سنة وأنتم بخير عيد سعيد".، وانهالت التعليقات من محبي الفنانة وتهنئتها بالعيد ومغازلتها بالحجاب.

ياسمين عبد العزيز ومرضها

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، تعرضت لوعكة صحية، وذلك في بداية يونيو الجاري، حيث سافرت إلى سويسرا لإجراء بعض الفحوصات الطبية،  وعاشت ياسمين عبد العزيز الكثير من القصص وذلك بعد تعرضها للوعكة الصحية والتي كان منها خلافها مع شقيقها الفنان وائل عبد العزيز وتبادل الاتهامات فيما بينهما إضافة إلى خلافها مع زوجها الفنان أحمد العوضي وإلغاء متابعته، والحديث عن الخلاف بينهما ونشر أدعية وبعض الحكم على صفحتها الشخصية.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقرر الفنان أحمد العوضي،  إنهاء الجدل الذي دار خاصة بعد انتشار شائعة الطلاق، والتأكيد على أنه خلاف بين الزوجين وأعلن حبه لها وعن ندمه الشديد وعن تمسكه بزوجته وحبها، كما اعتذر لها أمام الجمهور وأصدر وقتها عدد من البيانات الإعلامية لإيقاف الشائعات وإيضاح ما حدث بينهما وأنه عبارة عن شجار زوجين ليس طلاقاً كما أشاع البعض.