ابنة ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار في أول ظهور لها

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021
ابنة ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار في أول ظهور لها

خطفت ابنة النجمة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، الأنظار وتصدرت محركات البحث الشهيرة، في أول ظهور لها، بعد تداول صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتصدَّرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «غوغل» بعدما نشرت إعلامية كويتية صورة لابنة ياسمين عبد العزيز أثارت بها الجدل بين رواد موقع «تويتر».

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها الشخصي على موقع «انستغرام» لتبادل الصور، صورة قالت إنها لابنة الفنانة ياسمين عبد العزيز وعلقت عليها قائلة: « ابنة الفنانة ياسمين عبد العزيز.. ما شاء الله نسخة منها».

غير أن متابعي مي العيدان على «انستغرام» أكدوا أن الصورة ليست لابنة الفنانة ياسمين عبد العزيز حيث أكد المتابعون أن الفتاة التي تظهر في الصورة هي «الستايلست» الخاصة بالفنانة وتدعى دنيا عبد المعبود.

ولاحظ الكثيرون، الشبه الكبير بين ياسمين عبد العزيز وابنتها، ما جعل ياسمين تتصدر مؤشرات البحث على محرك جوجل في الساعات الماضية. 

وتباينت تعليقات المتابعين وكانت أبرزها : “تخبل وتشبها”،”سبحان الله بنتها شبه منى زكي كإنها بنتها”،”ما في اي شبه بس نفس زاوية التصوير”.

كما أكد متابعون آخرون أن الفتاة التي نشرتها مي، ليست ابنة ياسمين عبد العزيز، وجاء في التعليقات: “هي ياسمين قالت مو بنتي بنت صاحبتها”. وأيضاً، “ما اتوقع بنتها عمرها 17 وهذي البنت ملامح بنت بنهايه العشرينات غلطانه انتي”.

ومن الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز لم تنشر صور أبنائها على مواقع السوشل ميديا. وتحرص على إبعادهم عن الأضواء حتى خلال احتفال الفنانة بتخرج ابنتها، فقد نشرت صورة وهي تحتضنها، وأخفت ملامحها.

وعادت النجمة ياسمين عبد العزيز إلى مصر مؤخرًا بعدما تماثلت للشفاء بشكل تام بعد وعكتها الصحية الأخيرة التي مرت بها وسافرت على إثرها لتلقي العلاج في إحدى مستشفيات سويسرا. وكان من المقرر أن تستكمل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء، حتى تستعيد صحتها مجددا بعد أزمتها الأخيرة، التي حدثت بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية بأحد المستشفيات، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أول صورة رسمية لها بعد تماثلها الشفاء من داخل المستشفى قبل مغادرتها غرفتها بها.

ووجهت ياسمين عبد العزيز الشكر للدكاترة المتابعين لها وقت مرضها وعلقت كاتبه:"الحمد لله الذي شفانا و عفانا".

وكان الفنان أحمد العوضي، زوج عبد العزيز، قد أعلن خلال مداخلة تلفزيونية بأن الفنانة ستعود خلال أيام إلى مصر، وأنها أصبحت بحالة جيدة، بعد أن سافرت إلى سويسرا بطائرة مجهزة طبيا لاستكمال علاجها.

حيث كشف الفنان المصري، أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، لأول مرة عن تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية بعد تعافيها وكتابة أول تدوينة لها.

وقال العوضي في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي على قناة "ON" من سويسرا، السبت 11 سبتمبر/أيلول: "كنت منتظر على مدار الشهرين الماضيين منذ تعرض ياسمين لوعكتها الصحية أن تتحسن حالتها فعليًا حتى أتحدث عن حالتها الصحية وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة، مكانش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدًا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار