يعقوب بوشهري يثير الجدل بتصريحه عن زواجه من 4 نساء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
مقالات ذات صلة
يعقوب بوشهري يثير الجدل بحديثه عن الزواج
يعقوب بوشهري يثير الجدل بالحديث عن خطته العاطفية
يعقوب بوشهري يشتري لوحة بـ100 ألف ريال ويثير الجدل

نشر منذ ساعات مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، الكويتي يعقوب بوشهري، مقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، عن أحدث امنياته في الحياة، حيث أصر أثناء حديثه مع أصدقائه داخل السيارة رغبته في الزواج من 4 نساء.

يعقوب بوشهري يريد الزواج من 4 نساء

كشف يعقوب بو شهري من خلال مقطع فيديو تداوله النشطاء عن رغبته في الزواج من 4 نساء بسبب أنه يمتلك الكثير من المال، حيث عبر أنه لديه القدرة على جعلهم متفاهمات فيما بينهم، حيث نشر يعقوب الفيديو عبر حسابه الشخصي وعلق عليه قائلاً: ”والله أمنية حياتي أتزوج أربع حريم وأنا مقتدر وإن شاء الله يوم من الأيام اخليهم يتفاهمون، كلهم مع بعض يقعدون ويتناقشون".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكمل بوشهري حديثه أثناء الفيديو: "لا صج من تتزوج 4 حريم يدلعونك تحس إنك ملكت العالم".

وأثناء حديثه قاطعه أحد أصدقائه قائلا: ”ينشفون ريقك“، حيث ظهر أنه يستهزأ من يعقوب، ليرد يعقوب بوشهري قائلاً: ”أنا الي بنشف ريقهم اجننهم وخليهم يشدون شعرهم".

واستكمل يعقوب بوشهري حديثه قائلاً: ”العزوبي ميزة، أولا ما عندك مشاكل، ثانيا 24 ساعة متواجدون، رقم ثلاثة ما عندك واحد يقولك لأ، وكلهم العزوبية يحبون بعض".

This browser does not support the video element.

تعليقات المتابعين على زواج يعقوب بوشهري

حيث أثار يعقوب بوشهري جدل كبير بسبب تصريحات الأخير عن الزواج من أربع نساء، بينما سخر الكثير منه على هذا الحديث مؤكدين على أنه فشل في أول علاقة له، والتي جمعت بينه وبين فاطمة الأنصاري، حيث علق أحدهم قائلاً أنه فشل في علاقته بأمراة واحدة فكيف سيتعامل مع 4 نساء في وقت واحد.

وعلق أخريين أنه شخص لا يمتلك إلا الحديث على السوشيال ميديا فقط، من أجل تحقيق الترند والمشاهدات العالية، وأنه لا يستطيع القيام بهذا الأمر.

يعقوب بو شهري: 7 أيام محبوس انفرادي

أوضح يعقوب بو شهري أن تجربة السجن التي تعرض لها، كانت تجربة أليمة لا يريد تذكرها لافتاً إلى أنه ظل سبعة أيام محبوساً حبساً انفرادياً لا يمكنه رؤية أحد، وقال يعقوب بو شهري في فيديو شاركه مع محبيه عبر حسابه الرسمي على سناب شات: "والله 7 أيام محبوس حبس انفرادي ما أشوف حد ولا حد يشوفني".

تابع بو شهري: "باب حديد مغلق ما أريد أن أذكر هذه التجربة مرة أخرى"، وأبدى يعقوب بو شهري انزعاجه من مجرد فكرة استرجاع ذكرياته في السجن.