Balenciaga تطلق حقيبة Neo Classic بإصدار جديد بعد مرور 20 عاماً عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
Balenciaga تطلق حقيبة Neo Classic بإصدار جديد بعد مرور 20 عاماً عليها
مقالات ذات صلة
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021
صيحات حقائب اليد من عروض أزياء ربيع 2021 سترغبين في الحصول عليها الآن
شاهدي جميع الحقائب الجميلة من عرض أزياء Fendi لربيع 2021

في خريف عام 2020، اتخذت Demna Gvasalia أكواد المنزل الأكثر شهرة في بالنسياغا Balenciaga وقدمت نظرة جديدة على الحقائب الأكثر كلاسيكية للعلامة التجارية. 
تحتفل العلامة بحقيبة Neo Classic Bag بمرور 20 عاماً على إطلاق حقائب Balenciaga الشهيرة والتي لم يصنعها سوى نيكولاس غيسكيير Nicholas Ghesquiere.  
يضفي التصميم الجديدة لمسة جديدة وحديثة على الحقائب التي صمدت أمام اختبار الزمن، فهي متاحة الآن ونحن نلقي نظرة فاحصة على العديد من أشكالها.

التصميمات المحدثة عبارة عن حقيبة يد ذات مقبض علوي أكثر تنظيماً مع إغلاق بسحاب يضم ترصيع مبدع من Balenciaga وتفاصيل مقبض مضفر، على منصة عرضت أزياء العلامة التجارية،  ظهرت العديد من التكرارات لحقيبة Neo Classic الكبيرة، لكننا الآن نلقي نظرة إضافية على الحجمين الآخرين للمجموعة.

حقائب بالنسياغاالإصدار الذي يسعدنا اكتشافه في هذه المجموعة مخصص لعشاق الحقائب الصغيرة، إنها تذكرنا بكل من حقيبة Hourglass وحقيبة City الكلاسيكية، على الرغم من أن هذا التصميم هو نسخة من حقيبة City، التي يحبها الكثيرون في حجمها النانو الصغير، إلا أن هذه النسخة المصغرة تعمل بشكل مختلف قليلاً بسبب هيكلها.

Balenciaga Neo Classic Bag

بأبعاد إجمالية تبلغ 5.5 طول × 8.6 x عرض × 4.3 عمق والتصميم أقل ترهلاً من حقيبة نانو الأصلية، لن يحمل المقبض العلوي المصغر Neo Classic كل هذا القدر ومع ذلك، ستعمل هذه الحقيبة بشكل جيد لمحبي الحقائب الصغيرة الذين يمكنهم تبسيط ما يحملونه.  
يسمح جيب فتحة البطاقة الداخلية في الحقيبة لمستخدميها بتخطي محفظة النقود الخاصة بهم، مما يوفر بعض المساحة، كما يحافظ الجزء العلوي على متعلقاتك آمنة. 

Balenciaga Neo Classic Bag

على الرغم من أن التفاصيل هي ما تصنع الحقيبة حقاً، فهذه الرموز المميزة للمنزل مثل المقبض الجلدي المضفر والسحاب الجلدي الكلاسيكي الطويل والتصميمات المستوحاة من الدراجات النارية هي التي تحتفل حقاً بحقيبة City.  

Balenciaga Neo Classic Bag

طبقاً للأصول الأصلية، التي شوهدت في مئات التكرارات على مر السنين، هناك عدد قليل من الخيارات المختلفة للحقيبة المُصغر، تأتي حقيبة بالنسياغا Balenciaga Neo Classic Bag من جلد العجل الناعم والمزخرف بالتمساح ويمكن رؤية ثلاثة ألوان مختلفة في جميع أنحاء المجموعة أيضاً من الجلد الغير لامع المات ودرجات الألوان المختلفة من البرتقالي والأخضر والأحمر البورغندي، كلها خيارات رائعة. 

Balenciaga Neo Classic Bag

الحجم التالي، الذي يقع بين الصغير والكبير، يحتوي أيضاً على حزام قابل للإزالة لحمله عبر الكتف أو الجسم، هذه الحقيبة حجمها أكبر وهي تتميز بشكل شبه منحرف منظم جديد من نيو كلاسيك Neo Classic وتفاصيل مميزة.

Balenciaga Neo Classic Bag بأبعاد إجمالية تبلغ 12.9 × ارتفاع × 8.2 × عرض × 6 بوصة، يكون حجمها أكثر ملاءمة للارتداء اليومي وهو خيار جيد بين الخيارات المتاحة.  

Balenciaga Neo Classic Bag

أخيراً، الإصدار الذي رأيناه على مدرج خريف 2020 للعلامة التجارية، يعتبر Neo Classic Large Top Handle هو الحقيبة الوحيدة في المجموعة التي تعتمد بشكل صارم على المقبض العلوي، إنها كبيرة جداً وبأبعاد إجمالية تبلغ 13.3 21 L × 21.2 W × 9.4 ″ D، يمكن لهذه الحقيبة أن تحمل كل احتياجاتك حقاً وهناك العديد من التكرارات الكبيرة منها أيضاً.