أبراج اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول 2022 العامة في الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

يتم الآن تسليط الضوء على الحب والرومانسية والنجاح في الفنون، ويمكن لهذا التواصل أن يلفت انتباهك. يمكن للمحادثات أن تجلب الإلهام إلى طريقك، وعقلك مهيأ للذهاب ألف ميل في الساعة لمعظم اليوم.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 إذا كان حبك الجديد لا يبدو في البداية أنه يمتلك روابط رفيعة المستوى، أو أنه يتعرف على الأشخاص المهمين حقًا، قد يكون لديهم بعض الصفات الممتازة التي تحتاج فقط إلى الملاحظة. أعطها فرصة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

تابع زملاءك في العمل على وسائل التواصل الاجتماعي واطلب منهم أن يفعلوا الشيء نفسه. ابحث عن طرق للتواصل مع بعضكما البعض بطريقة لطيفة. هذه الصداقة الحميمة هي المفتاح.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

تدور طاقة اليوم حول معرفة ما تحتاجه في حياتك من حيث الهيكل، ثم الالتزام بذلك بأكثر الطرق أصالة وصدقًا ممكنة، إذا كنت تحب الآيس كريم ومع ذلك تكره ما يفعله بجسمك يوجد بديل آخر أقل إثارة للقلق.

2. توقعات برج الثور اليوم

من خلال الاهتمامات المشتركة، يجب أن يكون التواصل معهم هذا المساء محفزًا فكريًا وممتعًا عاطفياً. ما يحدث اليوم يمكن أن يجلب أيضًا الشفاء من نوع ما إما لك أو لشخص آخر.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا كانت الحياة صعبة إلى حد ما بالنسبة لك ولأحبائك، فربما يكون الوقت مناسبًا للخروج إلى مكان مميز ورومانسي بشكل مناسب. قد يؤدي ذلك إلى إعادة إشعال الشرارة وإشعال حريق هائل ستستمتع به لاحقًا.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

سيكلفك التردد غاليًا. هذا ليس وقت التردد، عليك أن تكون حازما وحاسما. يعد الحصول على إجابات على طرف لسانك أمرًا أساسيًا لكسب الاحترام الذي تحتاجه من الأشخاص من حولك. كن قويا مع كلماتك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

حان الوقت للتخلص من العادات التي لم تعد بحاجة إليها. عالج نفسك بالمتعة الجسدية للمشي لمسافات طويلة وشد أطرافك، التخلي عن التحفيز الرخيص للسكريات المصنعة واتباع نظام غذائي عالي الكربوهيدرات.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد تتلقى رسالة حب من شريك رومانسي، أو قد تسمع عن حفل زفاف سيقام في المستقبل بين دائرة أصدقائك. يمكنك أيضًا قراءة قصيدة حب أو رواية رومانسية أو كتابة شيء على نفس المنوال بنفسك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

لديك الفرصة للاقتراب من بعضكما البعض. كل ما عليك فعله هو إتاحة الفرصة لبعضكما البعض لكي يعمل مرة أخرى. ثم عليك أن تفعل بعض الحديث الجاد. بحلول نهاية اليوم ربما تكون قد استعدت الشعور بالحب.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

حاول ألا تغمر نفسك أو تشعر بالتوتر. قد لا يكون هذا من السهل القيام به. اتصل بأصدقائك الذين يمكنك الاعتماد عليهم ممن تعرف أنهم سيساعدونك على تهدئتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

للمساعدة في الحفاظ على طاقتك عالية، حاول تقليل السعرات الحرارية في نظامك الغذائي. ابدأ بتناول وجبات خفيفة، ثم حاول تضمين بعض ما يلي في وجباتك البازلاء والشمر والبقدونس والحبوب الكاملة والفستق.

4. توقعات برج السرطان اليوم

قد تشارك في العمل الإبداعي أو يمكنك الترويج له بصفتك تجارية. أيًا كان الأمر فمن المحتمل أن تكوّن بعض الصداقات الراسخة في هذه العملية. إذا كنت عازبًا فقد يتحول أحد زملائك إلى شريك حب محتمل.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

ظهرت منطقة عاطفية صعبة لتلتئم. تعتمد طريقة تعاملك مع هذا على ما إذا كنت تشعر أنه يمكنك التغلب على أي مخاوف والعمل على حل المشكلة معًا. إذا كنت تشعر أنك تستطيع فابدأ اليوم كلما كان ذلك أفضل.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 لقد وصلت إلى مكان مريح في حياتك المهنية وقد يكون من السهل عليك أن تكون راضيًا عن المكان الذي تتواجد فيه حاليًا. لا تصبح راضيًا جدًا. لقد وصلت إلى هذا الحد لذا حان الوقت الآن لدفع نفسك إلى المستوى التالي.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

تعلم كيف تدعم نفسك من خلال وضع طاقتك في المكان الذي يمكنك فيه الربح. إذا كنت تحب اليوجا، فأحصل على سجادة اليوجا وزجاجة الماء الخاصة بك حتى تكون مستعدًا تمامًا كلما كان مزاجك مناسبًا.

5. توقعات برج الأسد اليوم

قد يجعلك حدث جماعي غير معتاد على اتصال بأشخاص يفتحون لك أبوابًا فكرية أو مهنية أو روحية جديدة. تحفيز المحادثات يمكن أن يوجه رأسك نحو الفرص التي لم تكن على دراية بها من قبل. إلى الأمام وإلى الأعلى.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد لا تكون هذه مشكلة إذا كان بإمكانك التحدث إلى حبيبك ومناقشة الأسباب التي تجعلك تشعر بهذه الطريقة. إذا حاولت أن تتغلب على الأمر وتجاهلت ذلك، فقد ينتهي بك الأمر إلى تفاقم الأمر.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

المعلومات التي تتلقاها اليوم هي جزء من الحقيقة، لكنها ليست الحقيقة الكاملة. سيكون عليك أن تضغط وأن تكون عدوانيًا من أجل إخراج القصة الكاملة من الناس. لا تكتفي بالثرثرة السطحية.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

إن أسلوب الحياة المتوازن هو ما تسعى إليه. إذا كنت تريد أن تنغمس في ذلك، فبكل الوسائل استمتع بها فقط أشرب الكثير من الماء واحترم شغفك بعصير الجزر عندما يأتي ذلك أيضًا.

6. توقعات برج العذراء اليوم

يمكن أن يمثل اختراقًا روحيًا أو إلهامًا فنيًا أو فهمًا متزايدًا للآخرين أو كل ما سبق. ما يكاد يكون مؤكدًا هو أنك سترغب في قضاء بعض الوقت بمفردك لاستيعاب كل ذلك ومعرفة كيفية استخدامه. لا تستبعد أي احتمال مهم بدا شائنًا.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد لا يكون هذا هو التكتيك المثالي، على الرغم من أنه طريقة أسهل بكثير للخروج. أفضل حل هو التحدث مع بعضنا البعض حول ما يبدو أنه خطأ والعمل معًا لحلها. تحتاج رقصة التانغو إلى شخصين دائمًا.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

ستأتي لك معارضة غير متوقعة على شكل موجات. تم إضعاف دفاعاتك بالفعل بسبب الذروة التي وصلت إليها في حياتك المهنية. آخر شيء تحتاجه هو مزيد من العدوان من الآخرين.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

من المهم جدًا الحفاظ على الصحة الإنجابية، حتى إذا كنت لا تفكر في إنجاب الأطفال. هناك أيضًا العديد من المنتجات الصحية الطبيعية المتاحة التي تدعمك في الحفاظ على صحتك في هذا المجال.

7. توقعات برج الميزان اليوم

لقد وصلت قدراتك في المحادثة إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، بل سيستمتعون أيضًا بالتحدث معك. الأفكار المثيرة والمعلومات المفيدة قد تجعل عقلك ينبض بالحياة طوال الليل. حاول أن تمشي في المساء لتصفية ذهنك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

ربما تشعر اليوم بلمسة عابرة. فأنت تفترض تعبيرًا رائعًا. يمكنك الاستمرار في هذا الأمر إلى الأبد، لكن هذا وقت طويل مروّع. قد يكون من الأفضل أن تكبر وتتصرف بعمرك. شريكك سيقدر ذلك بالتأكيد.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

الشخص الذي طلب خدمة للتو أو طلب معلومات يحتاج إلى استجابة في الوقت المناسب. حان الوقت الآن لمعاودة الاتصال بهذا الشخص أو إعادة بريده الإلكتروني. السرعة في القيام بذلك هي جزء أساسي من نجاحك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

ليس هناك ما يخبئه المستقبل، ولكن يمكنك إعداد نفسك من خلال اتخاذ خطوات لتعزيز عافيتك، نحن نتخذ قرارات يومية بشأن نظامنا الغذائي، والراحة، وممارسة الرياضة. استخدم سلطاتك بحكمة.

8. توقعات برج العقرب اليوم

يمكنك استكشاف مجالات جديدة تمامًا، على الرغم من أن هذا قد يكون مؤقتًا. يجب أن تجذب جهودك انتباه الأشخاص المهمين وتؤدي في النهاية إلى التقدم أو الزيادة. لا تخف من الاستمرار في استكشاف هذه المصادر.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

ربما لا يقدرونك بالقدر الذي تحتاجه. ربما نسوا إحضار فنجان القهوة الخاص بك في الصباح الباكر، مع الحليب قليل الدسم، إلى السرير. مهما كان السبب امنحهم استراحة. عليك أن ترى كيف لعبت أيضًا دورًا في أي استياء.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

لديك قدر كبير من الحكمة لمشاركتها. من نواح كثيرة أنت معلم عظيم. ومع ذلك ضع في اعتبارك أنه لا يزال لديك الكثير لتتعلمه. لديك مدرسون أيضًا أشخاص يجب أن تحترمهم في هذا الوقت.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

اغتنم الفرصة للتحقق من نفسك وتحديد أهدافك الصحية للعام المقبل. مع عبور اليوم يمكنك توسيع المجال الاجتماعي للعلاقات الصحية. بالتأكيد ضع في اعتبارك العلاقات جزءًا من صحتك العامة وعافيتك.

9. توقعات برج القوس اليوم

قد يتخلل ضباب رومانسي تفاعلاتك. مع ذلك مارس بعض ضبط النفس في التعبير عن مشاعرك. قد يكون لضرب صديقك كثيرًا دفعة واحدة تأثير معاكس لما تتمناه. كن صبوراً.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

كلاكما يشعر بقليل من البعد العاطفي. لكن موقفك لن يساعد إذا كنت تأمل في جعلهم يرون خطأ طرقهم. قد تحتاج إلى أن تسأل نفسك عن الخطأ في طرقك الخاصة. استمر كن لطيفا.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

تأكد من أنك تعمل في وظيفة تتناسب مع روحك. من المهم أن تفعل شيئًا تؤمن به حقًا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد حان الوقت الآن للبحث عن خيارات أخرى. هناك الكثير متاح لك الآن.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

قد يكون كتابًا عن الصحة الشاملة فكرة جيدة، أو يمكنك التحقق من المجلات الجديدة الموجودة على الرف في متجر الأطعمة الصحية الخاص بك. أو ابحث عن بعض المواقع الشيقة على الإنترنت.

10. توقعات برج الجدي اليوم

قد تميل حتى لبدء برنامج تمرين صارم. امض قدمًا وابدأ، ولكن كن سريعًا وحاول ألا تعوض عن الوقت الضائع دفعة واحدة. تحتاج إلى التخفيف من هذه الأشياء. ربما تبدأ بالمشي واليوغا.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد يتم تشجيعك اليوم على الشعور بالفزع تجاه من تحب، لكنك تحتاج حقًا إلى إلقاء نظرة على نفسك. الحياة أقصر من أن تقضي الوقت في القلق بشأن تفاهات. احصل على القليل من العمق في وقت ما.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

ستساعدك ومضات الماضي اليوم. انتبه لهذه الذكريات التي تأتي في رأسك. إنهم يدخلون وعيك لسبب ما. هناك دروس يمكن تعلمها من هذه الذكريات. طبقهم على ظروف اليوم.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

من المهم إشراك الأصدقاء والعائلة في حياتك كلما أمكن ذلك حتى تحصل على المنظور الضروري لكيفية عيشك. احرص على عدم عزل نفسك عن المصادر المهمة للحب والدعم إنه عمل غير واع بالنسبة لبعضكم.

11. توقعات برج الدلو اليوم

إذا كنت منخرطًا حاليًا، فقد تكون الأحداث الأخيرة قد خلقت رابطًا قويًا بينك وبين حبيبك لدرجة أنك تعتقد أنه لن ينتهي أبدًا. فكر في ما أدى إلى هذا الشعور وابحث عن طريقة لتكراره. هذا يمكن أن يفيدك فقط.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

لديك فرصة للتحدث مع من تحب بجدية تامة عن مستقبلكما معًا. قد تشعر أنك أكثر التزامًا بقليل، لكن قد يكون لديهم تحفظات يحتفظون بها لأنفسهم. تحتاج إلى تشجيعهم على التحدث عما يشعرون به، بحيث يمكنك في النهاية اتخاذ القرار الصحيح معًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

في كثير من الأحيان تحكم على الآخرين ثم تنحرف أو تنقلب إلى الداخل بناءً على أحكامك عليهم. بدلاً من ذلك تحتاج إلى بذل جهد إضافي للتواصل مع هؤلاء الأشخاص بطريقة إيجابية.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

بسبب ميلك الطبيعي إلى الحلم بالمستقبل ونسيان الحاضر. في الوقت الحاضر، يجب الانتباه إلى الإدارة الكافية للغذاء الصحي والكثير من الماء. ما لم تكن لا تزال تعيش مع والدتك، فإن صحتك متروكة لك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

أثناء الخوض في الفوضى، لا تتفاجأ إذا اكتشفت بعض الأشياء التي اعتقدت أنك ستفقدها إلى الأبد، ستجد على الأرجح أن المكان يبدو جميلًا، أفضل مما كان عليه قبل أن يفسد. يمكن أن يخرج شيء جيداً بالفعل من الفوضى.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

لكن قبل أن تخربش رسالة عزيزي جون وتتركها على الوسادة، ضع في اعتبارك أنه قد لا يكون كل خطأهم. في الجزء الخلفي من عقلك، قد تشعر بالذنب تجاه شيء ما وتبحث عن ملاذ. ربما حان الوقت لتتحدث.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

سيكون لدى شخص ما فكرة تعتقد أنها غير واقعية ولكن بعد الفحص الدقيق، سترى أنها قد تكون مفيدة جدًا لك وللمسار الذي تسير فيه. عندما تكون في شك، اتبع نهجًا أكثر إبداعًا. توجد حكمة في الخيال.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

إذا كنت قادرًا على الاستعانة بصديق خاص لجعل هذه العملية جديرة بالاهتمام حقًا، أضف عشرات قطرات من زيت اللافندر أو زيت شجرة الشاي الأسترالي إلى حوض الماء الدافئ وانقع قدميك.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار