Bella Hadid أصبحت مصممة أزياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2016 آخر تحديث: السبت، 17 ديسمبر 2016
Bella Hadid أصبحت مصممة أزياء
مقالات ذات صلة
Gigi و Bella Hadid يرتديان أزياء مشابهة
Bella Hadid و أزياء الجينز... قصة حب لا تنتهي
عارضة الأزياء Bella Hadid تختار شركة TAG Heuer!

أعلتن العارضة الشابة بيلا حديد تعاونها مع دار كروم هارتس لتصميم تشكيلة جديدة من الأزياء بأسلوبها العصري المميز. كأختها الكبرى جيجي، شقت بيلا طريقها في عالم الموضة، فبعد متابعتنا لها في عروض الأزياء لأكبر دور العالمية كشانيل وغوتشي وفندي وبعدما شاهدناها كوجه إعلاني لنايكي ومستحضرات تجميل ديور و بعد نشاطها الدائم على مواقع التواصل الإجتماعي حتى أن أصبح عدد متابعيها على الأنستقرام فقط فوق 8.6 مليون متابعاً فمن الطبيعي أن تقرر العارضة التعمق أكثر في عالم الأزياء، فقررت تصميم تشكيلة من الأزياء بالتعاون مع احدى الماركات العالمية التي تشابه مجموعاته أسلوب بيلا في ارتدائها لملابسها...

أعلنت بيلا الخبر على موقعها الخاص على الأنستقرام قائلة "أنا متحمسة جدا! ليس لديكم أي فكرة عن ما هو قادم" وهو ترتدي كنزة مطبوعة، ويفترض أن تكون من تصميمها الشخصي، ضافت بيلا قائلةً " مجموعتي الجديدة مع هارتس كروم، الذي صممتها بنفسي والتي صورتها أمي الروحية لوري لين ستارك... أنا متشوقة جدا أن تروا جميعكم ما استطعنا انجازه!" 

فعلاً قد شوقتنا بيلا حديد لنرى ماهو قادم، فهل تستطيعين أن تتخيلي ما الذي تستطيع أن تقدمه الدار بالتعاون مع بيلا من أزياء عصرية وأنيقة؟ 

Bella Hadid أصبحت مصممة أزياء