Black Tap يفتح أبوابه لضيوفه في جميرا النسيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2017
Black Tap يفتح أبوابه لضيوفه في جميرا النسيم

افتتح "بلاك تاب"، المطعم المتخصّص بالبرغر الأمريكيّ رسمياً في دبي متخذاً من فندق جميرا النسيم بمدينة جميرا مقراً له. وقد عملت مجموعة "سانست" على المجيء بهذا المطعم الذي يحتفي بالبرغر الأمريكيّ المميز إلى الإمارة، والذي أحدث ثورة في طريقة إعداد برغر نيويورك ومخفوق الحليب أو "الشايك".

منذ إطلاق "بلاك تاب" في "نيويورك،" تميّز المطعم عن سواه بالبرغر الذي يقدّمه وبظاهرة "كرايزي شايك" للمشروبات المخفوقة المميزة حيث اعتاد الضيوف الانتظار لساعة في طوابير طويلة خارجه لمجرد تذوّق ابتكاراته. وقد نسبت صحيفة "نيويورك بوست" حصراً إلى المطعم ظاهرة التهافت على هذه الحلوى.

طوّر الشيف جو إيسيدوري، مبتكر فكرة "بلاك تاب،" طريقة متميزة وجديدة لتقديم البرغر التقليديّ والـ"كرايزي شايك." وقال في هذا الإطار: "يشتهر مطعم "بلاك تاب" بالجودة والترفيه والإبداع. كل ما نفعله مدروس بعناية ومُنجز بكل محبة، بدءاً من استيراد المكوّنات وصولاً إلى إعداد لحم البقر الطازج يدوياً."

من جهته، قال أنطونيو غونزالس، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة سانست: "الأصالة هي الركيزة التي يقوم عليها مطعم "بلاك تاب." فهو يقدّم طعاماً حقيقياً موجّهاً لأشخاص يقدرونه، ونحن سعداء بافتتاح أول فروعنا في دبي التي تعد من أروع مدن الشرق الاوسط، إن هذا الافتتاح بداية لتوسع هذه العلامة التجارية في المنطقة."

Black Tap يفتح أبوابه لضيوفه في جميرا النسيم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار