الصور الرسمية لضيوف مأدبة عشاء زفاف الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
الصور الرسمية لضيوف مأدبة عشاء زفاف الأمير الحسين

خطف حفل العشاء الرسمي الذي أعقب  حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين، أنظار المتابعين حول العالم، لا سيما أن حاضريه كانوا من أبرز الشخصيات حول العالم.

حفل عشاء بعد زفاف ولي العهد

وحضر عدد كبير من قادة الدول والشخصيات الملكية حول العالم، حفل العشاء الرسمي الذي أقيم احتفالا بزفاف ولي العهد الأردني في 1 يونيو الجاري.

لفت الحضور الأنظار بعد مشاركتهم في حفل العشاء، بالأوشحة الرسمية والنياشين المميزة التي زينت ملابسهم الأنيقة.

كيت ميدلتون في حفل العشاء

حضرت كيت ميدلتون أميرة ويلز مأدبة العشاء بعد زفاف الأمير الحسين، والتقطت الصورة الرسمية إلى جوار زوجها الأمير ويليام ولي العهد البريطاني.

وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بأناقتها، حيث ظهرت في الحفل بإطلالة راقية ومحتشمة، كما اتضحت للأنظار العلاقة القوية التي تربطها مع جلالة الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني.

إطلالات ملكية في حفل العشاء

الأميرة إيمان والأميرة سلمى خطفتا الأنظار بإطلالتيهما الأنيقتين في حفل العشاء، حيث اختارت الأميرة إيمان فستانا ورديا لامعا مع تصميم تول ملفوف على الجسم من مجموعة Giambattista valli من مجموعة ربيع وصيف هوت كوتور 2023 وأكملت إطلالتها بحقيبة يد كلاتش صغيرة بلون مشابه للفستان من دار بوتيغا فينيتا B.

أما الأميرة سلمى فاختارت هي الأخرى لوك لامعاً بفستان مزين بالترتر البني مع تصميم أكمام فضفاضة وكسرات على طول خط الفستان وما لفت الأنظار هو التاج الذي وضعته من مجموعة تيجان الملكة رانيا وهو تاج مصمم من دار بورشون ومسمى بتاج السوار "Boucheron Bracelet Tiara" والذي يتميز بتصميم رقيق للغاية.

شاهدوا المزيد من الصور من خلال الألبوم أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار