فساتين ناعمة لضيوف حفل الزفاف الصيفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
فساتين ناعمة لضيوف حفل الزفاف الصيفي

موسم الزفاف أصبح رسمياً هنا! مما يعني أنكِ ستحتاجين إلى فساتين جديدة وجاهزة للصيف لارتدائها لجميع حفلات الزفاف القادمة، لحسن الحظ، فإن خيارات ملابس ضيوف الزفاف الصيفي لا حصر لها وأنيقة إلى ما لا نهاية وتتنوع من الفساتين الكتانية خفيفة الوزن إلى الفساتين الناعمة المنفصلة المستوحاة من المناطق الاستوائية.

تم إرسال دعوات الزفاف الأولى وتزايد الترقب: هناك أخيراً سبب آخر للشعور بالسعادة، ليس هناك ما هو أكثر متعة من تجميع الملابس لحفل زفاف صيفي، اعتماداً على قواعد الأزياء والمناسبة، يختلف النمط من فساتين الكوكتيل ذات الألوان الزاهية إلى الفساتين النعامة الرومانسية.

نظراً لأنكِ كضيفة لا تريدين الظهور تماماً باللون الأبيض أو الأسود، فقد اخترنا مجموعة من الفساتين الافتة للنظر يضمن لكِ أن تكوني مركز الاهتمام. 

ما هو الفستان المناسب لضيوف حفل الزفاف الصيفي 

  • يعتمد ذلك كلياً على الدعوة وقواعد الأزياء المطلوبة، على سبيل المقال في كتب الكتاب، ارتدي فستان ميدي عصري بأكمام طويلة مثل الفستان الأصفر الساحر من تصميم Zimmermann مع حقيبة يد متناسقة مع حذاء بكعب صغير ذهبي من Prada.
  • يمكن أيضا أن يكون أقصر قليلاً لحفل زفاف مدني أو حفل استقبال، مثل الفستان المصغر باللون الوردي الفاتح مع كيب غير متماثل من برناديت.
  • إذا كان الحفل في الخارج، فإن أفضل الخيارات هي الصنادل المسطحة وفساتين ناعمة بنقش الأزهار الطويلة.
  • إذا كان الزي المطلوب هو لحفل كلاسيك، فمن المرغوب فيه ارتداء فستان ماكسي طويل.
  • وإذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء فستان على الإطلاق، فيمكنك اردتداء الجمبسوت كبديل رائع لحفل الزفاف الصيفي.

النقوش والطباعة المناسبة لحفل الزفاف الصيفي

  • على الرغم من أنكِ قد تعتقدين أن أفضل طباعة الأزهار هي الأفضل لفصلي الربيع والصيف، إلا أنها في الواقع متعددة الاستخدامات بشكل مدهش ويمكن ارتدائها بسهولة على مدار العام.

  • تأتي نقشات فساتين الطيوف لحفل الزفاف بأطنان من التكرارات الرائعة والمبهجة والبولكا دوت إلى الزخارف المتقلبة.

  • لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن ملابس مضمونة لارتدائها في جميع حفلات الزفاف الخاصة بكِ هذا العام، فاختاري فستان جميل مزين بنقوش جميلة.

ألوان الفساتين لضيوف حفل الزفاف الصيفي

  • يلعب اللون دوراً رئيسياً لحفلات الزفاف، تبدو الفساتين ذات الألوان الصامتة والعميقة مثل الزمرد الأخضر والصدأ والأسود مناسبة بشكل خاص لحفلات الزفاف في الطقس البارد ولكن بالنسبة لحفلات الزفاف في الربيع والصيف والوجهة، من الأفضل ارتداء فساتين صغيرة ذات أنماط زهرية نابضة بالحياة أو فساتين خفيفة الوزن بظلال الباستيل وألوان أزهار ناعمة، للاحتفالات الخارجية الهادئة.

سواء كنتِ تحضرين حفل زفاف ريفي محاط بأوراق الشجر أو تتجهين إلى منطقة ساحلية مشمسة، قمنا بتجميع مجموعة من الفساتين لكل حفل وأسلوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار