BY FAR تطلق مجموعة Level Shoes Capsule

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
BY FAR تطلق مجموعة Level Shoes Capsule
مقالات ذات صلة
أحذية تشيلسي المكتنزة أفضل الأحذية الشتوية لإطلالة عملية ومريحة
أحذية شتوية أنيقة مناسبة لإطلالات ليلة رأس السنة من صيحات 2021
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021

BY FAR تطلق مجموعة أحذية Level Shoes في دبي، الإمارات العربية المتحدة 30 يوليو ، 2020.

تسعد شركة الأزياء المتخصصة في صناعة الأحذية من BY FAR بالكشف عن تصاميم جديدة حصرية لـ Level Shoes في دبي مول، تماشياً مع اقتراب شهر رمضان واحتفالات العيد، تميل المجموعة إلى الجانب النابض بالحياة من BY FAR، فكري في: أحجار كريمة في مجموعة من الألوان الزاهية بألوان قوس قزح متناثرة على أحذية mules ذات الكعب العالي وحقائب المساء على طراز الديسكو والصنادل الصيفية المتلألئة.

تقول سابينا جيوشيفا وفالنتينا إجناتوفا ودينيتسا بومباروفا، مؤسسا BY FAR: "إن مجموعة الكبسولة التي أنشأناها خصيصاً لـ Level Shoes تعيد تخيل الأنماطن الأيقونية بلمسة من التألق والروعة"، "التعاون المستوحى من سندريلا مليء بأحجار الجواهر ذات الألوان الفاتحة والأنسجة عالية اللمعان ومئات من الكريستالات الرقيقة التي تزين مجموعة باغيت راشيل وأختها الصغيرة وصنادلنا ذات الأحزمة البسيطة، المجموعة تدور حول الخيال والرومانسية! تضيف الزخارف الكريستالية والحرير المتلألئ لوحة ألوان جذابة تشع بالأناقة".

بعمر أربع سنوات فقط، اكتسبت BY FAR بالفعل شهرة بين جمهور الموضة، مع تدفق مستمر من المؤثرين والممثلات والمصممون، بما في ذلك عارضة الأزياء كايا جربر وجيجي وبيلا حديد والمغنية بيونسيه وهم يهرولون حول العالم في الحقائب الصغيرة للعلامة التجارية والأحذية البسيطة وصنادل بمقدمة مربعة مستوحاة أسلوب التسعينيات.

سيتم الكشف عن المجموعة الجديدة في مساحة مخصصة لليفيل شوز في دبي مول، لفترة محدودة فقط، تم تصميم المساحة نفسها من قبل مؤسسي BY FAR وهي بمثابة انعكاس لجاذبية العلامة التجارية القديمة.

ستضم المساحة مجموعة حصرية من أربعة أنماط للأحذية، كريستال تانيا، كريستال تيريزا وأحجار رائعة متعددة الألوان بيضاء ورائعة، ستنضم إلى الأحذية أربع حقائب حصرية Rachel Crystal و Mini Rachel Crystal و Rachel PVC Crystals و Mini Crystal.

تقدم الكبسولة الحصرية من BY FAR مجموعة منتقاة بعناية من الأحذية والحقائب التي لا غنى عنها للعلامة التجارية وهي تشيد بأناقة المرأة الشرق أوسطية، إعادة تخيل الأنماط المميزة في لوحة متألقة تلبي الذوق الأنيق للمنطقة، تحتل البلورات مركز الصدارة في جميع أنحاء المجموعة بدءً من الأحجار الكبيرة المضمنة في المواد الشفافة إلى خيارات أصغر وأكثر رقة تتفوق على الحقائب بأكملها، تضفي لوحة الألوان المتلألئة جرعة من التألق الشرق أوسطي على جمالية أضيق الحدود لتوقيع العلامة التجارية في التسعينيات، الارتقاء بهذه التصاميم أثناء النهار إلى عناصر أساسية متعددة الاستخدامات تنتقل بسهولة من النهار إلى الليل.

ستتوفر المجموعة الحصرية للشراء بدءً من 30 يوليو في المتجر وعبر الإنترنت في ليفيل شوز Level Shoes القطع بسعر 910 درهم.