Colorescience® لتغطية مخمليّة مثاليّة لبشرتك

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 نوفمبر 2014
Colorescience® لتغطية مخمليّة مثاليّة لبشرتك
مقالات ذات صلة
تقشير البشرة بالملح
كيف أخفي شعر الحواجب الزائد بالكونسيلر
كيفية التخلص من الرؤوس السوداء على الذقن

المكياج يُعدّ من أهم مستلزمات المرأة التي تجعلها تبدو أكثر جمالاً واشراقأً، ونظراً الى أن معظم السيدات يستخدمنه كثيراً ولفترات طويلة، كان لابد من الوصول الى مستحضرات تحمي وتحافظ على صحة ونضارة البشرة وتغذيها في الوقت ذاته، ومن هنا أصبحت مجموعة مستحضرات ®Colorescience للماكياج المعدني متوفّرة لدى مراكز أوباجي ميدي سپا العالمية، وذلك لحرصهم الدائم والمستمر على صحة وجمال كل سيدة مهتمة بشبابها الدائم. وللتعرف على هذه المجموعة بشكل أكبر التقينا بالدكتورة شادن ناجي، وهي طبيبة جلد بعيادة أوباجي ميدي سپا، لتوضح لنا كيفية استخدام هذه المستحضرات وأنواعها المتعددة.

<

p>هو مكياج معدني يحافظ على نضارة البشرة ورونقها خاصة وأنه مصنوع من مواد مشتقة من المعادن والتي تم تحضيرها بطرق خاصة مقاومة للماء بشكل كامل، وبالتالي لا تخترق مسام البشرة بل بالعكس فهو يشكل طبقة شبيهة بالغلاف لتحمي البشرة وتحافظ عليها، كما يعد واقي شمسي يحافظ على ترطيب البشرة بشكل يدوم لفترات طويلة.

Colorescience® لتغطية مخمليّة مثاليّة لبشرتك

أربع خطوات جوهريّة لتغطية مثاليّة:
-      Primer (التحضير)، تعمل مجموعة من مستحضرات الأساس على تحسين لون البشرة وتعزيز ملمسها، وعلى التخفيف من الخطوط الرفيعة والتجاعيد وٳخفائها، فتمنح بشرة مالسة ومتجانسة خالية من العيوب.
-    Correct (التصحيح)، تتوفّر مجموعة المستحضرات في هذه المرحلة على شكل كريم وبودرة، لتختار كل سيدة ما تحتاجه حسب ما يناسب بشرتها، سواءً كانت تفضّل تغطية خفيفة أم قوية، مع الحرية في اختيار اللون المناسب والذي يتماشى مع لون بشرتها.
-    Mist  (التثبيت)، عبارة عن رذاذات مرطّبة تستطيع السيدة من خلاله إعادة الرونق والحيوية للماكياج الذي تم وضعة مسبقاً.
-    Protect  (حماية)، كخطوة أخيرة، يوفّر الواقي الشمسي Sunforgettable® حماية قصوى من أضرار أشعّة الشمس وآثارها المؤدّية ٳلى شيخوخة البشرة. وهو يسهل استخدامه بصورة متكرّرة خلال النهار لتبقى البشرة نضرة ومحميّة من مضار الشمس.
يؤدّي استخدام أنواع الماكياج الغير طبيّة الى ظهور العديد من المشاكل بالبشرة كحبّ الشباب، نظراً الى كونه يسدّ مسام البشرة، بالإضافة الى تسبّبه للحساسيّة والٳحمرار والجفاف.

إليكِ أيضاً:

8 أسرار مكياج لتكبير الشفاه

Must Have: أحدث المستحضرات لمكياج ملفت في موسم الأعياد