ياسمين صبري تستعين بالفوتوشوب لتغطية صدرها في أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
ياسمين صبري تستعين بالفوتوشوب لتغطية صدرها في أحدث إطلالاتها

أدخلت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، بعض لمسات برامج تعديل الصور "فوتوشوب" من أجل إضافة قطعة قماش إضافية لصدر فستانها في أحدث إطلالاتها.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشرت الفنانة ياسمين صبري، عدة صور بأحدث إطلالاتها، بفستان تايجر أنيق، وفي الصور التي تم القاطها لها بزاوية أمامية كاملة، ظهر الفستان مغطى من الصدر بالكامل إلى أسفل الرقبة.

لكن الصور التي تم التقاطها لها من زاوية جانبية، أظهرت أن الفستان في الأصل مفتوح من منطقة الصدر بشكل V وأن ياسمين صبري أدخلت لمسات الفوتوشوب من أجل تغطية هذه المنطقة من صدرها.

ويستطيع المدقق في الصور المنشورة على حساب الفنانة ياسمين صبري، أن يجد اختلافات واضحة في شكل قصة صدر الفستان في الصور بالمرور عليها.

ففي أول صورة من مجموعة الصور التي نشرتها، ظهرت ياسمين في أول صورة والفستان بشكله الطبيعي، مع قصّة الـ V NeckK ووضعت شعرها بطريقة تخفي منطقة الصدر.

لكن في الصورة التالية استخدمت برنامج فوتوشوب لتغطي منطقة الصدر وكأنه مقفول بقطعة من الفستان لكن تنفيذه لم يكن جيدا.

ياسمين صبري تستعين بالفوتوشوب لتغطية صدرها في أحدث إطلالاتهاياسمين صبري في إطلالتها الأخيرة، اعتمدت على ماكياج من درجات اللون البيج، كما تركت شعرها ويفي منسدلًا بشكل عشوائي.

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: "قمر مصر"، و"نسخة من نور الغندور"، و"بحبك جدا"، و"منورة"، و"طاقة جمال"، وغيرها من التعليقات.

وظهرت ياسمين في الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، بإطلالة "تايجر" مجددا بعدما نشرت صورا لها بنفس الإطلالة خلال الأيام الماضية.

فقبل أيام، شاركت ياسمين صبري مع متابعيها الصور عبر حسابها على موقع وتطبيق "انستقرام"، وارتدت ياسمين فستاناً طويلا باللوني البني والأسود بنقشة التايجر، كت بدون أكمام.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما بدرجات البيج، إذ ركزت على رسمة عيونها، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدلا بشكل عشوائي.

جلسة التصوير نالت إعجاب متابعي ياسمين صبري اللذين علقوا قائلين: "ما شاء الله ربنا يحفظك" و"وحش الكون" و"للجمال عنوان هو انتي".

ومنذ أن نشرت ياسمين صبري الصور وكانت هناك العديد من التكهنات حول حملها لعدة أسباب، أولها ظهورها وهي تمسك بفستانها بطريقة تخفي فيها بطنها او حتى شكل جسمها، بالإضافة إلى طريقة تصويرها التي جعلت الجمهور يظن انها حامل بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وتحاول اخفاء ذلك عن متابعينها.

كما انتشرت صورة من زاوية أخرى لها بفستانها وظهرت وكأنها اكتسبت وزنا اضافياً مما عزز فرضية الحمل.

من ناحيتها لم تعلق ياسمين على الموضوع الذي قد لا يكون صحيحا فقد أشار البعض أن هذه الصور ليست دليلا قاطعا على موضوع الحمل وقد تكون مجرد طريقة جديدة للتصوير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار