Hermes والألوان الهادئة... في أسبوع الموضة في باريس

ربيع-صيف 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016
Hermes والألوان الهادئة... في أسبوع الموضة في باريس

عُرف عن هيرميز الكلاسيكة والفخامة في الأزياء والإكسسوارات فمن الطبيعي أن لا يتخلى المصمم عن أسلوبه هذا في أسبوع الموضة في باريس. قدم هيرميز أبسط الأزياء والعروض التي شاهدناها خلال الأسبوع الماضي, أتت أزياءه قمة بالكلاسيكية والبساطة, فكيف يستطيع هيرميز من جعل من تلك التصاميم البسيطة أسماً لامعاً لا مثيل له في عالم الأزياء؟ يعد هيرميز من دور الأزياء المبتكرة للموضة القادمة, فأن إختار هيرميز الأزياء البسيطة والكلاسيكية في أزياءه باتت هذه الملابس الموضة القادمة في عالم الأزياء.

لاحظنا أثناء العرض إستخدام هيرميز للألوان الهادئة والباستيل كالبيج والوردي الفاتح والنفسجي الناعم وغيرها من ألوان مليئة بالأنوثة. إستخدم المصمم أيضاً ألوان وأقمشة شتوية في مجموعته كالأسود والزيتي والفضي الداكن. كما رأينا أقمشة الجلد والشامواه بشكل واضح ومكرر أثناء العرض. كسر هيرميز الألوان الداكنة وألوان الباستيل بلونان جريئان وهما الفوشيا والأصفر خلق من خلالهما جواً صيفياً رائع.

صمم هيرميز في تشكيلته الأزياء الكاجوال والبذلات الرسمية والفسايتن المسائية الناعمة, شاهدي صور عرض أزياء هيرميز لربيع-صيف 2017 في أسبوع الموضة قي باريس, ما رأيك بها؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار