HTC Desire 600 : هاتف ذكي جديد يدعم شريحتا هاتف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 HTC Desire 600 : هاتف ذكي جديد يدعم شريحتا هاتف
مقالات ذات صلة
إطلاق الهاتف الذكي HTC One M8
عصر جديد لأجهزة هاتف نوكيا الذكية
هاتف HTC Windows 8S أفضل هدية في عيد الحب

أطلقت (HTC) الهاتف الجديد (HTC Desire 600) الذي يدعم شريحتا هاتف (SIM). وهو يعد الهاتف الأول من نوعه ضمن فئة الهواتف متوسطة السعر المزود بتقنية (HTC Sense 5) والابتكارات المتطورة (HTC BlinkFeed, HTC BoomSound) التي تم إطلاقها مؤخراً في هاتف ’إتش تي سي ون‘ الحائز على عدة جوائز دولية مرموقة. ويعمل الهاتف الجديد بنظام التشغيل ’آندرويد جيلي بين‘ (Android Jelly Bean) ويتسم بأداء فائق السرعة عبر معالجه رباعي النوى، وفي ذات يوفر للمستخدم مزايا الفيديو المتطورة بأعلى مستويات الإبداع، وذلك كله بسعر مدروس.

 HTC Desire 600 : هاتف ذكي جديد يدعم شريحتا هاتف

تم تزويد الهاتف الجديد ’إتش تي سي ديزاير 600‘ بمعالج رباعي النوى بسرعة 1.2 غيغاهرتز، ليلبي احتياجات ومتطلبات العملاء ممن تتسم حياتهم بالانشغال. كما تم تزويد الهاتف الجديد بتقنية (HTC BlinkFeed™)، وهو بذلك أول جهاز ضمن مجموعة ’ديزاير‘ يتضمن هذه التقنية، التي تحول الشاشة الرئيسية إلى دفق متواصل ومباشر من المعلومات التي تهم المستخدم شخصياً، مثل مواقع التواصل الاجتماعي والمحتوى الترفيهي والتحديثات ومستجدات الحياة اليومية والأخبار والصور. وهو مزود بشاشة عرض من الكريستال السائل (LCD2) قياس 4.5 بوصة.

 HTC Desire 600 : هاتف ذكي جديد يدعم شريحتا هاتف

وزود الهاتف الجديد بتقنية (HTC BoomSound™) التي يجري تقديمها لأول مرة في هاتف، وهي تتضمن مكبري صوت أماميين (ستيريو) مع مضخم مدمج للصوت وعرض عالي الدقة للفيديو لضمان استمتاع المستخدمين الأقصى بملفات الموسيقى والفيديو، والألعاب الإلكترونية، ومقاطع يوتيوب التي يحبونها.

 HTC Desire 600 : هاتف ذكي جديد يدعم شريحتا هاتف

تعرف أيضاً على:

 أفضل الصور في الإضاءة المنخفضة من نوكيا لوميا

Galaxy S4 يعرض i phone للخطر، بتقنية التحكم بالشاشة عن طريق العين!

أعجبك المقال؟ لتصلك أخر الصيحات في عالم التكنولوجيا والخلويات اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية