أحمد السالم يدعم ملكة كابلي في مشروعها الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
أحمد السالم يدعم ملكة كابلي في مشروعها الجديد

نشر أحمد السالم مجموعة من اللقطات عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيها وهو يدعم طليقته مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، ملكة كابلي، ليثير الشكوك مجدداً حول عودتهما.

أبرزت الصور ظهور ملكة كابلي وأحمد السالم في لحظات انسجام مع ابنتهما قمر، ليتوقع البعض ان الثنائي يمهد للعودة خاصة بعد فيديو ملكة كابلي في عيد الحب الذي اعتبره متابعون أنه اعتذار غير مباشر لأحمد السالم.

ملكة كابلي وابنتها

وفي الصور ظهر أحمد السالم وهو يحمل ابنته وتلاعبها ملكة كابلي وبدت السعادة على الوالدين والابنة وهو ما دفع الجمهور للحديث عن عودتهما مرة أخرى، وتفاعلوا في التعليقات بكلمات  طالبوا فيها مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في العودة من أجل ابنتهما.

وكانت ملكة كابلي أثارت الشكوك حول نيتها العودة لأحمد السالم بمقطع فيديو في عيد الحب ظهرت فيه في مقطع تمثيلي مع حبيبها الذي ظنت أنه يخونها لتفسد ليلة الاحتفال بعيد الحب وتدمر الورود ومكياجها، قبل أن تكتشف أن الشعرة الموجودة على كتفه والتي دفعتها للشك في خيانته كانت لكلبه الذي يرافقه في المنزل، وهو ما فسره البعض على أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تعتذر لأحمد السالم بعد شكوكها بخيانته لها.

احتفال أحمد السالم بملكة كابلي

وجاء في التعليقات على صور أحمد السالم وملكة كابلي وابنتهما: "هذا الصح مو يطلق ويكونون عداوة سلامات الزواج محبة ومودة حتى بعد الطلاق مودة مو كره وإبليس يدخل بينهم". "لو يدعمها كان ما طلقها وهي تركت مجالها اللي تعمل فيه ويدر عليها مدخول عشان حياتها العائليه .. لو يدعمها ما قالت في لقاء وبوجوده قبل طلاقها إنه يلاحقها في مطعم اذا اجتمعت مع صديقاتها ويجلس يراقبها في الطاوله اللي جنبها .. ضاحك عليكم هو  يدور محتوى أنه إنسان مثالي وتبقى طليقتي هي حبي و أمدحوني يا بنات وقولوا واااااو .. مثل هالنوعيات الغرض من هالاشياء اللي يسويها تميلح بس .. لكن تلقونه في وسط بيته مختلف تماماً وكريه العشرة".

ملكة كابلي وأحمد السالم

 وفي المقابل اتخذ متابعون صف أحمد السالم في تعليقات منها: "ملكه شرانيه واضح حتى ع ملامحها وهو احسن لها وسكت عنها لين قلبو ناس عليها وطلع دافع عنها وقتها ملكه نزلت عنه بسنابها واضح احمد طيب وساكت لما ناس كانت تهاجمه وكان يعاملها بطيب أصله لين فهمت ان عداوتها مالها داعي". 

ملكة كابلي وأحمد السالم

وعن سبب ظهورها المستمر مع أحمد السالم رغم انفصالهما قالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي ردا على متابعة كتبت لها: "رغم مرور الأيام ووصولي لعمر ٢٢  إلا أنني أعاني حتى الآن  وأتذكر مشاكل أمي وأبوي ومحاكمهم"،  وهو ما ردت عليه ملكة كابلي قائلة: "أنا أكثر شخص  يعرف إيش معنى الانفصال لأنني عشت طفولة ومراهقة بشعة للغاية  ونفسيتي تضررت وتدمرت بشكل ملحوظ، أدركت ما هو معنى تشتت وإيش يعني أم وأبو ينفصلون وما يتفقوا أبداً، يمكن عمري ما حكيت عن طفولتي ولا مراهقتي والحقيقة لن أخوض في التفاصيل لأنها أمر شخصي للغاية ولكن أعلم جيدا ما يشعر به الابن أو الابنة من ألم بسبب ذلك".

وأكدت ملكة كابلي في منشور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إنها لن تترك ابنتها تعش ما عاشته هي سابقاً في طفولتها ومراهقتها قائلة: "من المستحيل نهائياً أن ادع ابنتي تعيش أي شي من اللي انا عشته في مراهقتي وطفولتي، كنت أتمنى من الله أن أنجب بنت بس عشان أعوضها عن اللي عشته وأمارس معاها الأمومة وتكون هي الشخص اللي أنا عايشة علشانه،  حتى بعد ما انفصلت قررت إن يكون لده تأثيره الإيجابي على قمر   ولن أجعلها تشعر في يوم بأنها تفتقد لأي شيء بل بالعكس سأحرص على أن تعيش حياة أجمل مما تخيلت".

وأكدت ملكة كابلي على أنها تحرص على  أن توفر لابنتها قمر حياة هادئة موضحة: "حرصت على أن تجتمع قمر مع شقيقتها خوخة من والدها، فبعد أن كبرت قمر قليلا حرصت على أن أذهب بها إلى الكويت واطلب إني أعرفهم على بعض  بحيث تكون على اتصال دائم معها  نفسية بنتي وراحتها النفسية عندي أهم مليون مرة من أي اعتبارات لن استطع أن اتحمل أن تكبر قمر وتنظر لي على أنني أم أنانية  أركز دائما على أن تشعر أنها على قائمة أولوياتي وأن تعيش حياة هادئة لا تتأثر بالانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار