IWC Schaffhausen تُطلق 25 نسخة محدودة من ساعة Portugieser Tourbill

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2017
IWC Schaffhausen تُطلق 25 نسخة محدودة من ساعة Portugieser Tourbill

أطلقت دار أي دبليو سي شافهاوزن ساعة Portugieser Tourbillon Hand-Wound  حصريًّا لجامعي السّاعات في الشّرق الأوسط. يتميّز هذا النموذج بميناء أخضر ويقتصر على 25 قطعة فقط، كما يتضمّن ميزة التوربيون التي تعكس البراعة الفنّية في صناعة الساعات. أما الساعة فمتوفّرة في متاجر محدّدة في المنطقة.

عُرضت ساعة Portugieser Tourbillon Hand-Wound (الرقم IW546307 (خلال أسبوع دبي للساعات 2017 الذي أُقيم بالتعاون مع شركة أحمد صدّيقي وأولاده. تستهدف هذه الساعة حصريًّا عشّاق الساعات في منطقة الشّرق الأوسط وتتوفّر في بوتيكات أي دبليو سي في المنطقة إعتباراً من 1 كانون الأوّل 2017.

في هذه الإطار، أعلن المدير الاقليمي لأي دبليو سي في الشرق الأوسط، الهند وافريقيا لوك روشيريو: "إن ساعة Portugieser Tourbillon Hand-Wound خير دليل على السّاعات الفاخرة. وهي متوفّرة حصرياً في الشّرق الأوسط حيث حظيت دار أي دبليو سي برعاية خبراء وجامعي الساعات."

تقتصر الساعة على 25 قطعة فقط وتتمتّع بقالب أنيق يبلغ قطره 43 مليمترا. وتكتمل من خلال سوار أسود مصنوع من جلد التمساح. تزيّن العقارب الذهبية الميناء الأخضر الذي يحتوي على التوربيون الطائر عند موضع الساعة 9. أما الحركة 98900 المصنّعة في الدار السويسرية فتضمّ ميزاناً دون مؤشرات ونابض، إحدى سمات أي دبليو سي الشهيرة.

من جهّته، شرح نائب رئيس مجلس إدارة شركة أحمد صدّيقي وأولاده السيّد عبد الحميد أحمد صديقي قائلاً: "تجسّد مجموعة Portugieser ميزات كلّ من الساعات الراقية ودار أي دبليو سي شافهاوزن. إنّه إمتياز وشرف لنا أن نطلق ساعة Portugieser Tourbillon Hand-Wound بنسختها الحصرية لعملاء محدّدين." وأضاف: "نحن نتطلّع لمواصلة دعم هدف أي دبليو سي المتمثّل بتوفير أعمال فنّية وإبداعات إستثنائية لعشّاق صناعة السّاعات في المنطقة."

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار