IWC Schaffhausen تُعلن جيسيكا قهواتي رسميًا سفيرة جديدة للعلامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2017
IWC Schaffhausen تُعلن جيسيكا قهواتي رسميًا سفيرة جديدة للعلامة

دبي، 27 فبراير 2017 – تفخر دار أي دبليو سي شافهاوزن لصناعة الساعات السويسريّة الراقية بإعلان الشخصيّة اللبنانيّة الأستراليّة جيسيكا قهواتي سفيرة جديدة للعلامة في الشرق الأوسط، لتنضمّ بذلك إلى عدد من سفراء العلامة البارزين كنجمة بوليوود سونام كابور، والممثّلة هند صبري، وبطل سباقات السيّارات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ومقدّمة البرامج التلفزيونيّة ريّا أبي راشد. 

جيسيكا قهواتي عارضة أزياء، وشخصيّة تلفزيونيّة، ورمز للجمال، وناشطة في مجال الأعمال الخيريّة والدفاع عن حقوق الإنسان، وقد بدأت مسيرة الشهرة بفوزها بلقب ملكة جمال العالم أستراليا في عام 2012، لتحلّ في وقت لاحق من العام نفسه وصيفة ثانية في مسابقة ملكة جمال العالم 2012.

قدّمت جيسيكا في عام 2016 برنامج "Project Runway Middle East"، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي الذي يحظى بشعبية هائلة، والذي تقدّمه عارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم. يُشار أيضًا إلى أنّ قهواتي أصبحت مؤخرًا وجه ومقدمة برنامجَي ياهو! مكتوب "أو أم جي! ناو" و"أو أم جي! نجوم" الترفيهيّين. وقد شاركت جيسيكا، المُجازة في القانون، في عروض أزياء وجلسات تصوير مهمّة، وظهرت في مجلّات كثيرة حول العالم، خلال مسيرتها اللامعة في مجال عرض الأزياء. كما أنّها ملتزمة بالعمل الإنساني المتمثّل في عدد من القضايا، وأبرزها توفير المياه النظيفة والتعليم وحماية حقوق الأطفال. 

وتعليقًا على اختيارها سفيرة للماركة، قالت جيسيكا: "لطالما أثار مجال صناعة الساعات اهتمامي، وساعات أي دبليو سي شافهاوزن هي من بين الأفضل في هذا المجال. وكوني من المعجبين بهذه الدار، غمرتني البهجة والفخر لاختياري سفيرة لها في المنطقة".

أمّا مدير أي دبليو سي الإقليمي لوك روشيرو فقال: "بسرورٍ بالغٍ نرحّب بانضمام جيسيكا قهواتي إلى عائلة أي دبليو سي. فجيسيكا تشاركنا شغفنا بصناعة الساعات، ونظرًا لشهرتها المهنيّة ولأعمالها الإنسانيّة، فهي مناسبة تمامًا لتمثيل أي دبليو سي شافهاوزن".   

دار أي دبليو سي شافهاوزن في سطور

مع تركيز واضح على التكنولوجيا والتطوّر، تعمل دار الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة منذ عام 1868. على أثر ذلك، اكتسبت الدار سمعة عالمية ارتكزت إلى الشغف في ايجاد الحلول المبتكرة والبراعة التقنية، لتصبح إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة، التي تنتج أعمالاً فنية في قطاع صناعة الساعات الرفيعة المستوى، تجمع الدقة الفائقة مع التصميم الحصريّ. وباعتبارها شركة تتحمل مسؤولية بيئيّة وإجتماعية، تلتزم أي دبليو سي شافهاوزن بالإنتاج المستدام وتدعم المؤسّسات حول العالم في عملها الهادف إلى مساعدة الأطفال والشباب، كما تحافظ على شراكات مع منظمات تُعنى بحماية البيئة والحدّ من التغير المناخي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار