Jaeger-LeCoultre تهنئ مخرج "لا لا لاند" Damien Chazelle

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2017
Jaeger-LeCoultre  تهنئ مخرج "لا لا لاند" Damien Chazelle

خلال موسم توزيع الجوائز، لمع فيلم "لا لا لاند" بين جميع الأفلام في حفل الغولدن غلوبز 74thحيث تلقى الفيلم سبع جوائز بما فيها أفضل مخرج، أفضل سيناريو، أفضل كوميديا ​​ ، وأفضل نتيجة، أفضل أغنية وأفضل ممثلان وهما ريان جوسلينج وإيما ستون.

كما فاز داميان شايزل بجائزة BAFTA  (الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون) على حد أفضل فيلم وأفضل مخرج للجوائز، بالإضافة إلى جوائز أفضل ممثل رائد وأجمل موسيقى وأفضل تصوير سينمائي.

عرض "لا لا لاند" للمرة الأولى في افتتاح مهرجان فينيسا السينمائي الدولي حيث كانت دار جايجر لوكولتر شريكة لأكثر من عقد.في هذه المناسبة ارتدى داميان شايزل ساعة رقيقة من تصميم الدار "Master Ultra Thin Moon"، مارأيك بها؟

Jaeger-LeCoultre  تهنئ مخرج "لا لا لاند" Damien ChazelleJaeger-LeCoultre  تهنئ مخرج "لا لا لاند" Damien ChazelleJaeger-LeCoultre  تهنئ مخرج "لا لا لاند" Damien ChazelleJaeger-LeCoultre  تهنئ مخرج "لا لا لاند" Damien ChazelleJaeger-LeCoultre  تهنئ مخرج "لا لا لاند" Damien ChazelleJaeger-LeCoultre  تهنئ مخرج "لا لا لاند" Damien ChazelleJaeger-LeCoultre  تهنئ مخرج "لا لا لاند" Damien Chazelle

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار