Karl Lagerfeld جاذبية الروك بأناقة عصرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
Karl Lagerfeld جاذبية الروك بأناقة عصرية

«أحب العطور.. ابتكرت منها في الماضي وأنا سعيد اليوم بابتكار عطور جديدة.. أحب العطور الخاصة بالمرأة والعطور الخاصة بالرجل، فهي تجعل الحياة أجمل. في الواقع العطر هو موضة الأنف» – كارل لاغيرفيلد.

في ربيع 2014  كتب كارل لاغيرفيلد أول صفحة في تاريخ  عطري جديد، مشبع بالروح الدقيقة والعصرية التي تطغى على عالمه في الموضة، التصميم، التصوير الفوتوغرافي، الرسم والريادة الرقمية. استناداً إلى أسس جوهر كارل لاغيرفيلد، اختار المبدع إطلاق عطرين اثنين: واحد للمرأة والآخر للرجل، ليعيد بذلك التأكيد على اعتماده للأسلوب والمفهوم الموجه للجميع.
العطران الجديدان Karl Lagerfeld Pour Femme و Karl Lagerfeld Pour Homme يتحدثان عن المغنطسية والجاذبية، عن ثنائي بجاذبية الروك، ويركز هذان العطران على الرموز المميّزة للمبتكر من حيث استعمال أفخر أنواع المواد واختيار الأسود والأبيض، والأناقة في التصميم والعصرية في المعدن، الجمال في الأجسام وجاذبية الرجولة والأنوثة.
أكثر من أي شخص آخر، جعل كار لاغيرفيلد من موضته طلة محددة، موقفاً معيناً مؤسسة لمحاكاة هذه الطلة، التي يتم تطعيمها كل مرة بلمسة عصرية، كما يتخذ هذان العطران أناقة متكلفة، كلاسيكية مطعمة بعصرية جريئة.

Karl Lagerfeld جاذبية الروك بأناقة عصرية

نغمات عطرية جذابة
قام صانعا العطور كريستين نايجل وسيرج ماجوييه بتركيب رائحة أزهار خضراء أنيقة لماء العطر Karl Lagerfeld Pour Femme. وبالإستناد إلى التناقضات، تذوب نضارة الليمون الحامض في مخملية الدرّاق. والواقع أن هذا الانفتاح يلهب قلب باقة الورد والمغنوليا النقية وزهرة الياسمين الهندي. إنه أسلوب تعاط عصري مع الرموز الكلاسيكية الجميلة في العطور، التي تعكس موضة كارل لاغرفيلد المغلّفة بجاذبية روائح المسك وقوة الخشب الأسود والعنبر.
رائحة حسية أصيلة
ارتكز أنف جان كريستوف هيرو بالنسبة إلى ماء التواليت Karl Lagerfeld Pour Homme على خنشار عطري، حيث الخزامى الممزوجة مع قشرة المندرين، ذات الرائحة السرمدية والفائقة العصرية، تختلط مع رائحة التفاح المقرمش وأوراق البنفسج. هكذا، تصبح الرائحة مغريّة وحسيّة، وتحمل في طريقها روائح الخشب والتوابل، خشب الصندل ورائحة العنبر مما يمنح العطر طابعاً نابضاً وأصيلاً.

تابع أيضاً:

هل تفكرين باقتناء عطر جديد؟ إليكِ أحدث 8 عطور..

أكثر 10 عطور نسائية جذابة لعام 2014

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار