لفات حجاب للعيد 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
لفات حجاب للعيد 2024

تبحث كل فتاة محجبة عن لفات حجاب للعيد 2024 بعد الانتهاء من شراء الملابس استعداداً للعيد كي تعكس مدى أناقتها. تميزي في هذا العيد مع لفات حجاب للعيد 2024.   

أجمل لفات حجاب للعيد 2024

التوربان مع شالة خفيفة حول الرقبة

 ارتدي التوربان بطريقة لينسدل منه جزء سواء من أحد الجوانب أو من الأعلى، كما يمكن تطبيق الحجاب بالشكل التقليدي البسيط مع عدم لفه حول العنق لينسدل من الجوانب، ويكون شكلها أشبه بالتوربان ولكن بطريقة جديدة.

لف الحجاب بطريقة منسدلة 

يتم لف الحجاب بسهولة عن طريق تغطية الشعر وجزء من الجبين ببندانة الشعر، ثم لف الحجاب بطريقة منسدلة دون تثبيته بالدبابيس. وتناسب هذه اللفة الملابس البسيطة في العيد.   

لف الحجاب المربع 

احصلي على إطلالة كلاسيكية في العيد مع لف الحجاب المربع، عن طريق تطبيق الحجاب إلى نصفين حتى تصبح الطرحة على شكل مثلث، ثم وضعه على الرأس، وربط الطرفين من الخلف، ويمكنكِ تزيين الطرحة بدبابيس كبيرة على أحد الجوانب.  

لفات حجاب مع السكارف والأقراط 

إحدى أفكار لفات حجاب بدون دبابيس للعيد هو تثبيت الحجاب من خلال ارتداء سكارف على قبة الرأس، مع ارتداء الأقراط الكبيرة. كما يمكنكِ ارتداء الحجاب بحيث يتم ربطه خلف شحمة الأذن مباشرة، أو ربطه بإحكام على الرقبة لثنيه بأناقة على أحد الجانبين، وذلك لإظهار الأقراط أو السلاسل.

لفات حجاب بلونين

استخدمي وشاحين مختلفين لتغطية شعركِ وصدركِ للحصول على مظهر مختلف وأنيق للعيد.

لفة العقدة الجانبية

يمكنكِ لف الحجاب بطريقة بسيطة وعادية، أو بإمكانكِ عمل عقدة خفيفة على جنب لطلة ساحرة في عيد الفطر. وننصحكِ أن لا ترتدي الإكسسوارات عند الرقبة في حال اختيار ربطة العقدة الجانبية.

اللفة التركية

تتميز هذه اللفة ببساطتها وسرعة تنفيذها، وتناسب مختلف أشكال الوجه، احرصي على أن يكون أحد طرفي الحجاب أطول من الطرف الآخر، ثم لف الطرف الأطول حول الرأس، بداية من الجهة الأمامية وحتى الجهة الخلفية. بعد ذلك نقوم بلف الطرف الأقصر حول الرأس، من الجهة الخلفية إلى الجهة الأمامية، واربطي طرفي الحجاب على شكل عقدة جانبية.

وجربي طريقة الحجاب التركي مع منديل ذو نقشات تناسب لبسك وعقدة من الجنب لإعطاء طلة أجمل.

لفات حجاب للعيد 2024 بشكل كلاسيكي

جربي الشكل الكلاسيكي الذي يمكن أن يتناسب مع إطلالتكِ إن كنتِ قمتِ بشراء ملابس محجبات كلاسيكية للعيد. حيث يمكنكِ اختيار الحجاب الستان بتصميم المربع وطيه حتى يصبح مثلثاً وبعدها يمكنكِ ارتداؤها بشكل بسيط للحصول على مظهر راقٍ يتناسب مع إطلالتكِ بمختلف الأوقات.

إكسسوارات يمكن تنسيقها مع لفات حجاب

زيني لفات حجاب للعيد 2024 بالإكسسوارات المختلفة لإضفاء لمسة من الأناقة والفخامة:

  • استخدمي الدبابيس أو عصابات الرأس المميزة لتثبيت حجابكِ أو إضافة لمسة من التألق.
  • إذا كنتِ ترتدي فستاناً بسيطاً دون أي ملحقات أخرى، يمكنكِ ربط أطراف حجابكِ معاً بشريط أو زهرة جذابة.
  • ضعي دبابيس كبيرة ملونة بما يتناسب مع ألوان الملابس لربط الحجاب.
  • ارتدي تاج صغير يوضع على فوق الحجاب إذا كنتِ ترتدين الفستان.

إطلالات حجاب متميزة في العيد 2024

  • تنورة زرقاء داكنة مع قميص كتان أبيض برباط على الخصر، مع حقيبة كتف باللون الأزرق الداكن، والحجاب باللون الأبيض. وهذه الإطلالة مثالية لمشاوير العيد.
  • ارتداء عباءة مزينة بتفاصيل معقدة مع حجاب حريري يتميز ببعض اللمعان للحصول على لمسة ملكية تتماشى مع هذه المناسبة، ولا تنسي ارتداء الكعب العالي لتحسين من وضعيتكِ ومشيتكِ. 
  • تنورة ميدي باللون الأسود مع توب عالي الرقية من نفس اللون، وارتداء حذاء بوت عالي الركبة وغطاء رأس بالأسود.  وأكملي إطلالتكِ حقيبة صغيرة بدرجة اللون الزهري.
  • نسّقي مع الجاكيت الأسود تنورة بيضاء وبوت أسود من الجلد قصيراً، وحقيبة يد سوداء من الجلد، وأضفي روح الأنوثة إلى إطلالتكِ.
  • ارتدي الچاكيت البليزر الكحلي في أوقات مشاوير العيد النهارية، كما يميزه هذا الحزام البني الجلد، وارتدي معه سروالاً چينز أزرق واسعاً، مع حقيبة يد بُنية، وحذاء من نفس لون الحقيبة.

مع اقتراب قدوم عيد الفطر المبارك، قدمنا لكم مجموعة أفكار لفات حجاب للعيد 2024 مميزة تمنحكِ مظهراً جميلاً وإطلالة بهية في العيد.

موضوعات ذات صلة:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار