Manish Arora يقدم أزياء مريحة وعصرية في مجموعته 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016
Manish Arora يقدم أزياء مريحة وعصرية في مجموعته 2017

لننسى الملابس الجاهزة، هذه ملابس سهلة الارتداء!

بالعودة إلى المعنى الحقيقي للمنتجع، يقدم مانيش أورورا خزانة أزياء تجسد أوقات التحرر من حياة الشتاء الجديّة والاسترخاء في مجموعته "ريزورت 17" (Resort 17).

مع استمداد إلهامه من الساحل كثيف الاخضرار كأنه فردوس، تصور مانيش أورورا موسمه كلحظة مثالية للتمتع بعطلة حيث كل شيء صحيح في العالم. وفي اللحظة التي تبدأ فيها المزاجات بالارتفاع مع اقتراب العطلة، تجسد هذه المجموعة عالية التفاؤل الحكايات الخرافية التي نخبرها لأنفسنا قبل الذهاب بعيداً، والقلوب تغمرها الرُؤى عن شواطئ لا متناهية وصور مثالية.

فيما تحلق طيور الفلامينغو فوق الرؤوس، تظهر علامات بلون زهري فاتح في كبد السماء الزرقاء، وترسم خطوطاً على سطح المياه الكريستالية. وتحت قمة زبد الأمواج، يمكن رؤية سرب من الأسماك الاستوائية ترقص فرحة، بشكلها المنقّط مقابل المرجان أو تسبح قريبة لتلقي نظرة على الزوّار. بملابسها المخصصة للشاطئ، تستعد حسناء جميلة للقيام بالخطوة الأولى على الرمال البكر الدافئة والنقية. 

يتم تسليط الضوء على خطوط مرحة من خلال استخدام مواد طبيعية، حيث اليد الخصبة للحرير تتعايش مع سهولة القطن المغسول. تظهر على السطح أعمال تزيين مثل نقاط تمت خياطتها يدوياً على دنيم، عناصر ذهبية دقيقة مرسومة عند الخصر والرقبة أو على شكل نقاط على طول أطراف منظمة لتنورة. 

تقدم مجموعة مانيش أورورا إطلالة مريحة في تصاميم جريئة وشابة. تميل الصور الظليّة إلى الخمسينات، مع تخفيف من الشد عبر محيط الخصر بواسط عُقد وشرائط مضلّعة، في تحية إلى الأشكال الأولى من للملابس الرياضية، الهيئات الأنثوية الأنيقة المترافقة مع مواد مريحة مثالية لوسط المدينة. في الليل أو في النهار، الحياة رائعة على جزيرة مانيش أورورا المشابهة لفردوس.