Chanel تجمع بين العصرية والكلاسيكية في مجموعتها "Cruise"

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2016
Chanel تجمع بين العصرية والكلاسيكية في مجموعتها "Cruise"

مجموعة شانيل الجديدة "كروز" الآن متوفرة في متاجره بما تقدمه من أزياء نسائية مليئة بالطابع الرجالي والمشبعة بالطاقة الشبابية والحسية المطلقة.

جمعت التشكيلة الألوان المستوحاة من شالالات هافانا مع تصميمات أنثوية ناعمة أعطت المجموعة طابعاً خاصاً لم نشهده من قبل في تصميمات شانيل. تتكون المجموعة من العديد من المواضيع والمقترحات فجاءت التنانير الشفافة والفساتين المطبوعة والمصنوعة من القماش الملون والمطرز بإقاع موسيقة السالسا مختلفة عن الكنزات المصنوعة من النسيج المتشابك المطبوع بالببغاوات والزخرفات وأوراق الشجر.

جاء جاكيت التويد عصرياً من خلال الإضافات المنعشة التي وضعها المصمم على تصميماته كالجديلة المتعددة بالألوان. ساهمت الجواكيت المصنوعة من قصات وتصميمات حادة بالإضافة للكنزة المصنوعة من قماش الشيفون في تأطير حجم االمعاطف المطبوعة بوردة الكاميليا والأوراق الشجر العصرية. جاءت تصاميم الفساتين فريدة بخط الرقبة المنخفض واللون الأزرق الفاتح الذي يشع ويظهر جمال الفساتين المطرزة بحبات من هذا اللون المميز والأنيق والمليء بالأنوثة والرقي.

لتكمل هذا المزاج المريح و الرقصة البهيجة التي أراد المصمم أن يوصلها إلينا ضافت شانيل أحذية "دربي" للمجموعة كنغمتان إضافيتان تجعل الحركة سهلة من خلالهما, بالإضافة للحقائب المصممة على شكل أكياس مطرزة بحبات من الترتر الناعم.

Chanel تجمع بين العصرية والكلاسيكية في مجموعتها "Cruise"

شاهدي مجموعة شانيل"كروز" الناعمة والشبابية ولاحظي التفاصيل الراقية في تصميمها, إختاري مايناسبك منها لتتألقي بإطلالة عصرية ومميزة...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار