MCM تكشف عن مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
MCM تكشف عن مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2017

قامت العلامة الألمانية الشهيرة Modern Creation München، والمعروفة بـMCM، بالكشف مؤخّراً عن مجموعتها لربيع وصيف 2017 في دبي. فتماشياً مع عرضها حول العالم، شهدت مجموعة ربيع وصيف 2017 من MCM فعالية إطلاق مفعمة بالأناقة في مول الإمارات يوم 30 نوفمبر بحضور ممثّلين عن وسائل إعلامية مختارة من المنطقة.

يتمحور موضوع المجموعة وروحها حول أسلوب البانك. فمجموعة ربيع وصيف 2017 من MCM تسعى إلى التحرّر من كلّ ما هو عادي، وتجربة سبل جديدة لتجسيد أعلى مستويات الإبداع، كاسرةً الحواجز بين الماضي والمستقبل، ومبتكرة حقبتها الخاصّة. هذا تعبير عن الذات وإعلان ينبثق منهما طابع عصر MCM. فقد استمدّت الدار وحيها لابتكار هذه المجموعة من المغنّية/مؤلّفة الأغاني الألمانية نينا هاغن، التي يُشار إليها أحياناً كـ"عرّابة البانك"، والتي اشتهرت بأزيائها غير التقليدية وتسريحات شعرها غير المألوفة. يعود الفضل إليها في إضفاء السحر وأسلوب البانك على الجماهير بخاصّة خلال موجة البانك التي طبعت سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي. لذا، فإنّ مجموعة ربيع وصيف 2017 تزاوج ما بين الطبعات الرقمية والتناظرية، ما يمنح إطلالة كلاسيكية إنّما عصرية وآسرة مع تنوّع الموادّ المستعملة. يمكن لعشّاق الموضة والأزياء أن يختاروا القطع التي تعجبهم من هذه المجموعة الثورية التي تقدّم تشكيلة من التصاميم المختلفة للرجال والنساء في باقة واسعة من الألوان التي تعكس مصدر وحي العلامة.

تأسست دار MCM في ميونخ عام 1976، عندما كانت المدينة تُعتبر مرتع محبّي الأناقة العالميين، وهي تفتخر باستخدام أجود أنواع الجلود والمواد، كما تتجذّر مهارتها في إرثها وتفوّقها في صناعة الحقائب. تصنع MCM حقائب وأكسسوارات عالية الجودة، مواكبة لصيحات الموضة، عمليّة، ومبتكرة من حيث المواد والتصميم. حتّى يومنا هذا، ما زالت روح MCM الثورية، الساحرة، والرائدة تستمدّ وحيها من ميونخ لدى تأسيسها. فروح الدار تتمحور حول استمرار عصر السفر في ظلّ الأناقة الراقية للسبعينيات والرحالة العالميين لعصرنا الحديث. أمّا الشعار فيعكس براعة حرفية لا نظير لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار