MAX تطرح تشكيلتها من الأزياء لربيع 2013

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
MAX تطرح تشكيلتها من الأزياء لربيع 2013
مقالات ذات صلة
موسكينو (Moschino) تطلق تشكيلتها لربيع وصيف 2013
أزياء طوني ورد لربيع وصيف 2013
أزياء "DKNY" لربيع وصيف 2013

كشفت "MAX"، العلامة التجارية الرائدة وسلسلة متاجر الأزياء الاقتصادية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، عن أحدث تشكيلتها من الأزياء الربيعية المتوفرة لدى كل متاجر "MAX" عبر المنطقة. ولإرضاء رغبات عشاق الأناقة في إضفاء المزيد من الأناقة والبهجة إلى خزائن ملابسهم مع أحدث صيحات الموضة، فإن الأزياء السائدة لموسم الربيع هي تلك ذات اللون الأحادي والأزرق الداكن "كوبالت"، والفوشي، والأخضر والأبيض المشع.

"ستيف مادن" تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2013

لأناقة النساء، ركزت كل عروض الأزياء لربيع العام 2013 على إبراز موضة الملابس ذات الخطوط العريضة الأفقية والعمودية، وأنماط المربعات المتقاطعة في جميع الأشكال والأحجام. وسواء كانت باللون الأسود والأبيض الكلاسيكي أم بالألوان المتعددة، فمن الواضح أن النقوش الهندسية المستوحاة من الستينات قد عادت وستستمر بعض الوقت. ولذلك، سارعي بالحصول على ذلك المظهر الجريء باقتناء أحدث أزياء الستينات ذات النقوش الهندسية الرائعة من "MAX".

وتشتمل أبرز ملابس "ماكس" الربيعية للرجال هذا العام على الكنزات المخططة قصيرة الأكمام (تيشيرت)، والقمصان ذات النقوش المربعة والمتقاطعة، والجينز المُعالج الباهت، والسراويل الملونة، والقمصان ذات القبعات، والكنزات العصرية قصيرة الأكمام الغنية بالرسومات والصور، والسراويل العصرية القصيرة (شورت) المكفوفة بنسيج جنجهام القطني. وسيزداد انتشار موضة آزتيك وترايبال في هذا الفصل لا سيما مع ظهور النقوش الهندسية على الجيوب المزركشة البارزة وأغطيتها.

"Emilio Pucci" تستعرض تشكيلتها لأزياء ربيع وصيف 2013

وتأتي تشكيلة "MAX" الرائعة للأطفال مليئة بالملابس الجذابة المستوحاة بشكل كبير من الطبيعة، وتزخر بشخصيات ورسومات السفاري الصحراوية والرموز البحرية ووحوش البحر. وتشتمل الألوان الرئيسية لأزياء هذا الموسم على الجزر البرتقالي والأصفر الحمضي والأخضر الفاقع والأزرق البحري. وتتميز الأزياء الرئيسية لهذا الموسم بتصاميم طويلة ومضلعة ومربوطة عند الخصر، وبتشكيلات متنوعة من الطبعات والرسومات المختلفة، من الألوان الفاقعة والمزركشة إلى نقوش الأزهار الناعمة. وتشكيلات جديدة من الأطقم والقمصان وقمصان "تي شيرت" المزخرفة.

لتصلك أخر صيحات الموضة لربيع وصيف 2013 على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية