مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 26 سبتمبر 2021
مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2022

وضع ماكس مارا Max Mara صفوفاً من كراسي الاستلقاء المبهجة المخططة بأشعة الشمس الباهتة وكلها متباعدة اجتماعياً، لعرضه الربيعي في جامعة بوكوني، اختتمت عارضة الأزياء جيجي حديد، التي ما زالت ذات شعر أحمر، العرض بقميص مع عصابة الرأس وسترة جينز سوداء كبيرة وتنورة قصيرة، تلخص المجموعة التي عاشت في مكان ما وأحياناً بشكل محرج، بين ملابس العمل وملابس الشارع وملابس البحر.

خلف الكواليس، تحدث المخرج الإبداعي إيان جريفيث عن "Bonjour Tristesse" وهي رواية صدرت عام 1954 بقلم فرانسواز ساجان والتي كانت ضجة كبيرة بين عشية وضحاها وتصف إجازة صيفية مثيرة لرجل يبلغ من العمر 17 عاماً في الريفيرا الفرنسية، على لوحة المزاج الخاصة به كانت ثابتة من فيلم 1958 المقتبس، كل من Gamine Jean Seberg وDavid Niven كلاهما يرتديان قمصان جينز معقودة عند الخصر.

تفاصيل مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2022

لكن أسلوب ساجان المميز الذي أطلق عليه جريفيثس لقب "Beatnik chic" هو الذي كان مصدر إلهام للمجموعة وألهم Griffiths لإضفاء لمسة أنيقة على الملابس المتواضعة مثل ثوب الصياد وسترة العامل وسراويل النجار.

قال: "لقد رفضت التقيد بقواعد الملابس أو السلوك وما لاحظته في السنوات القليلة الماضية هو أنه إذا وجهت دعوة إلى حدث ما وقمت بتحديد القواعد، فإن أي شخص لديه أي شيء رائع بشأنهم على الإطلاق يتجاهل تماماً قواعد الأزياء".

  • في العديد من الإطلالات، كانت عصابات الرأس البسيطة ذات الألوان أو المواد التي تتناسب مع السترات والتنانير التي كانوا يرتدونها مع الفساتين الكلاسيكية.
  •  إذا كانت الملابس الداخلية كملابس خارجية تبدو بوهيمية أكثر مما تبدو أصيلة بالنسبة إلى Max Mara، فإن الاتجاهات في احتضان هذا الاتجاه، مع بلوزات حمالة الصدر هي رمز واضح لدور الموضة في مجموعته. 
  • إجمالاً، كان لدى المجموعة إحساس قوي بالأناقة التي تم الحكم عليها جيداً في الوقت الحالي، حيث يتم فصل الجينز والقطع في خطوط كرسي الحديقة الرسومية بشكل خاص.

لذلك تحرك جريفيث أيضاً في العناصر المتمردة: قمصان كرة السلة الشبكية وصندل رجالي بنعل سميك زاحف وأحزمة متينة تنقلب حول الوركين، أعطت التصاميم الغامضة في الستينات وتفاصيل المنفعة للمجموعة ميزة شبابية تضاءلت إلى حد ما بسبب الأقمشة القوية والألوان الباهتة في كثير من الأحيان، لكن كالعادة، كانت الخياطة لا تشوبها شائبة وأفضل تعبير عنها في المعاطف الجلدية والسترات الواقية من الجينز والسترات القميص وصف Griffiths العناصر الأخيرة بأنها تبدو "علبة جديدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار