إنطلاق فعاليات معرض 2015 MEN’S WORLD للرجل العصري ...عالم من الفخامة والرفاهية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
قصّ الشريط
 إنطلقت في مجمّع المارينا جوزيف خوري- ضبيه برعاية وحضور وزير السياحة ميشال فرعون فعاليات معرض ”MEN’s WORLD 2015”فكرة وتنظيم شركة FEW لإدارة المعارض والتي تستمر على مدى أربعة أيام حتى الرابع والعشرين من أيار الجاري. حفل الافتتاح حضره حشد من الاقتصاديين والدبلوماسيين ورجال الأعمال والمال وممثلي الشركات العارضة وأهل المجتمع والإعلام. 
 
 وقد جال الحضور في أرجاء معرض ”MEN’S WORLD 2015”الذي  يمتد على مساحة 3500 متر مربع ويشارك فيه أكثر من 100 شركة عارضة ويقدم مروحة واسعة من المنتجات الفاخرة وأحدث الإبتكارات الخاصة بعالم الرجال. فلأول مرة في لبنان يُنظم معرض خاص بعالم الرجال ويُقدم هذا التنوع من المعروضات التي تُعتبر من  اهتمامات الرجل العصري.    
 
يُخصص معرض2015””MEN’S WORLD مساحة واسعة للعروض الترفيهية التي تمتد طوال أيام المعرض حيث سيستمتع الزوار بسلسلة من النشاطات المميزة والمنّوعة في أجواء ملؤها المرح والتسلية.  وقد شكّل إفتتاح  معرض MEN’S WORLD 2015مناسبة لإطلاق حملة الشارة البيضاء تضامناً مع النساء المعنّفات في لبنان ولتسليط الضوء على هذه الظاهرة . الحملة أطلقها الوزير السابق زياد بارود الذي حضر حفل الإفتتاح، بالتعاون مع جمعية كفى التي قامت بتوزيع الشارات البيضاء على الحضور لا سيما الرجال. 
 
تجدر الإشارة إلى ان معرض Men's World 2015  برعاية مجلة ليالينا وإذاعة راديو البلد
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار