إطلالات ليلة نجمات العرب: لمسات فاخرة جمعت بين العصرية والفخامة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
إطلالات ليلة نجمات العرب: لمسات فاخرة جمعت بين العصرية والفخامة

تألقت النجمات في ليلة نجمات العرب بإطلالات خاطفة سحرن بها العيون، وفي هذا الألبوم سنستعرض معاً أجمل إطلالات النجمات وكيف تألقن بلمسات ساحرة في ليلة من ليالي الطرب الأصيل التي احتضنتها الرياض.

ما بين لمسات كلاسيكية اعتمدت فيها النجمات على جمبسوت وأخرى بفساتين فاخرة تنوعت إطلالات النجمات وهي الإطلالات التي قد تمنحك أفكار مميزة لإطلالاتك في السهرات والمناسبات.

إطلالة أصالة في ليلة نجمات العرب

ونشرت أصالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور مجموعة من الصور التي وثقت وأبرزت تفاصيل إطلالتها في ليلة نجمات العرب والتي ظهرت في واحدة منهن معتمدة على تسريحة ضفائر الشعر الطويل فيما ظهرت بإطلالة بتسريحة ساحرة وفستان أبيض زينه حزام ذهبي من الخصر أبرز رشاقة قوامها.

وكتبت أصالة معبرة عن سعادتها بالمشاركة في حفل ليلة نجمات العرب: "شو كانت هالّليله حلوة لأسباب كتيره أحلاها إني من كم سنة فاتت بعيش رأس السنة بعاصمة روحي ( الرياض) وبسّ بالرياض بنجتمع كتار بحفله وحده ولأنً تكررت لقاءاتنا كزملاء وزميلات فيه ناس صار بيني وبينهم بالسلام والكلام القليل بس فيه شعور أهل فيه ألفه رغم بعض الخلافات والاختلافات بس هالجمعات اللي صارت مع حجم القلق والخوف والرهبة وكلنا نقدم نفس شكل الموهبة كلنا منغنّي رغم الزكزكه ورغم كل واحد فينا بدّه يتفوق بس بيصير تقارب بالروح وفيه شكل من أشكال التعاطف لأننا بنحس ببعض بشكل ما".

وأضافت: "كان بهالحفله كتير من مشاعر الود تتوجت بصلحي مع نغّومه وكتير كنت مشتقتلها وعرفت لمًا تصالحنا قديش.. وبهالحفله تمرّنت متل الطلاب الأطفال كتبت على ورق كتير.. وكان أستاذي جوزي المخلص متلي وشوي أكتر حبيبي ( فايق حسن) كان حواليي الكلّ مهتمين كتير، حبايبي وأهلي اللي اهتمّوا بمظهري .. يوم كامل ما حكيت إلّا لما غنّيت ( ومتخيلين شو بنهار لما ما احكي!!!) كتير كنت مصممة أبدا سنة حلوة جديدة خصوصاً صار عندي كمان بنت جديدة ملاك شرّفت وحلّت حياتنا وشقلبتنا وجنّنتنا ( جيهان أحمد هلال) حفيدتي الأولى من دنيتي وحياتي كلها شام ..وكلً شي مع بعضه خلو هالليله كتير حلوة كتير أنا كنت فرحانة فيها وطاقتها فيها حب وفيها ود وفيها فن وفيها أوقات حلوه تشرّفت بمشاركتي فيها مع نجمات كبار عزيزات غاليات وكلهن صديقات رعى هالتجمّع هيئة التّرفيه ممثلة بالغالي الحبيب على قلب الكل أبو ناصر الله يحفظه مرة جديدة كلّ سنة وأنتوا سالمين ونعيش سوا بهالعمر كتير ليالي متل هالليله حلوه.

ليلة نجمات العرب

وجمع الحفل عدد من نجمات العرب منهن أصالة نصري، نانسي عجرم، إليسا، أسما لمنور والنجمة الإماراتية أحلام، وأنغام ومن بين أبرز اللقطات كانت الدويتوهات الغنائية التي جمعت النجمات لأول مرة فضلاً عن إنهاء قطيعة بين النجمتين أصالة وأنغام والتي وقعت بين النجمتين إثر هجوم عنيف شنته أصالة على أنغام عقب زواجها من زوج شقيقة زوجها وقتها طارق العريان الملحن الشهير أحمد إبراهيم.

وكانت تسريحة الشعر المرفوع عنوان إطلالات عدد من النجمات المشاركات بينهن أسما لمنور وأنغام  وهي التسريحة التي زادت من  اللمسات الجمالية الخاصة ومنحتهن جمالاً لافتاً فزينت النجمة المصرية أنغام ملامحها بلمسات مكياج ناسبت جمالها حيث اختارت مكياج العيون السموكي وألوان روج هادئة ناسبت ألوان إطلالاتها التي تنوعت ما بين الأبيض والفوشيا والأسود المطرز باللون الذهبي. كما حرصت أنغام على اختيار إكسسوارات زادت من جمال إطلالاتها ومنحتها نعومة لافتة.

وضم الحفل  كل من  أحلام الشامسي وأصالة نصري وأنغام ونانسي عجرم وإليسا وأسماء لمنور.  وكان صلح أنغام وأصالة من بين أبرز اللقطات خاصة وأنه جاء بعد رفض النجمة المصرية صلح الفنانة السورية قائلة: "في فرق بين الغلط.. وإني غلطت فيك.. وإني تعمدت الإساءة ليك أكتر من مرة". وهو ما دفع أصالة وقتها لحذف منشور كتبت فيه: "دون مُقدّمات، أُقدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائمًا أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير… وكذلك أعتذر جدًّا من ولادي عمر وعبدالرحمن… لو ما كان ردّها أنا أقبل وأقدّر… وكان المفروض نكون بكلّ الظروف سندًا لبعضنا، لترد أنغام عليها قائلة: "كلّنا نخطئ يا أصالة، ويُحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار، ورغم كل ما حصل لا أستطيع غير أني أقبل اعتذارك، وعفا الله عما سلف".

نانسي عجرم في ليلة نجمات العرب

أما النجمة نانسي عجرم فخطفت القلوب بعفويتها واعتمدت في إطلالتها على فستان أبيض قصير من الريش بتصميم الكتف الواحد، وزينته بلمسات مكياج ناعمة أبرزت جمالها، فيما تألقت النجمة إليسا بفستان منحها لمسات كلاسيكية ناعمة.

 أما النجمة أحلام فتألقت بفستان فاخر زاد من بهاء طلتها ومنحها لمسات جمالية زاد من رونقها تنسيق إطلالتها مع تسريحة الشعر والمجوهرات الفاخرة فضلا عن المكياج الذي ناسب ملامحها. فيما تألقت أسما لمنور بإطلالة خاطفة اعتمدت فيها تسريحة الشعر المرفوع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار