MIRACLE GEL أظافر لامعة لفترة أطول

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
MIRACLE GEL أظافر لامعة لفترة أطول

هل ترغبين في الحصول على أظافر بإطلالة جل لماعة ومتوهجة من دون عناء استخدام أضواء LED وهدر الوقت لإزالته ودفع مبالغ باهظة للتزيّن به... تقدم لك Sally Hansen أوّل طلاء أظافر يجمع بين اللون النقي والجل بالتكنولوجيا المتطوّرة ليمنحك نتائج شبيهة بتلك التي تحصلين عليها في صالونات التجميل.
Miracle Gel الجديد، هو أوّل نظام طلاء أظافر من نوعه يزاوج بين اللون والجل ليضفي على أظافرك إطلالةً لماعة تدوم حتى 14 يوماً.
ضعي ببساطة طبقتَيْن من طلاء الأظافر Miracle Gel ومن ثمّ الطلاء النهائي الشفاف Miracle Gel، للتمتع بإطلالة الأظافر الأكثر ملاءمةً على الإطلاق.
لا تتردّدي في الاستمتاع بباقة ألوان Miracle Gel حيث يتوفر بـ 19 لوناً جديداً ومجارياً للموضة، ما يضمن لك إطلالات أظافر جديدة تماماً.

MIRACLE GEL أظافر لامعة لفترة أطول

تكنولوجيا لسهولة الاستعمال
يحتوي طلاء الأظافر Miracle Gel على تكنولوجيا «تيوب» مما يسمح بتفعيل أداء المكوّنات النشطة والمواد التي تعتني بأظافرك بصورة مستمرة في طبقة طلاء الأظافر الجل. وهكذا سيطول أمد هذه الطبقة وتحصلين على إطلالة أظافر لماعة وجميلة لفترة طويلة. ويحتوي طلاء الأظافر على الأوليغومر بينما يمتاز الطلاء النهائي الشفاف ببادئ ضوئي. بالتالي، يتداخل هذا البادئ الضوئي مع الأوليغومر، ما يجفف التركيبة من دون الحاجة إلى ضوء LED.
عندما تصبحين مستعدّةً لتغيير إطلالتك، لا تحتاجين سوى إلى مزيلٍ لطلاء الأظافر قائم على الأسيتون أو خال من الأسيتون حتّى لإزالة طلاء Miracle Gel، من دون أن تُضطري لنقع أظافرك أو تغليفها أوفركها أو بردها.

إليكِ أيضاً:

اكتشفي اتجاهات طلاء الأظافر لربيع 2015

 أجمل أفكار طلاء للخطوبة